العشري للاعبيه: كل كيلو زيادة في الوزن = غرامة ألف جنيه - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 5:02 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

العشري للاعبيه: كل كيلو زيادة في الوزن = غرامة ألف جنيه

إبراهيم سعيد
نشر في: الإثنين 6 أبريل 2020 - 3:04 ص | آخر تحديث: الإثنين 6 أبريل 2020 - 9:21 ص

حذر طارق العشري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري، لاعبي فريقه من زيادة الوزن خلال فترة توقف النشاط الرياضي، مشيرًا إلى أنه يراهن على تطوير فكر اللاعبين خلال الفترة المقبلة.

وقال العشري، في تصريحات تلفزيونية، عبر قناة "أون تايم سبورت": "الكيلو بألف جنيه ومن الممكن الأمر يتضاعف، لمواجهة زيادة الوزن من جانب لاعبي الفريق".

وأشار المدير الفني للمصري لأن مهنة التدريب شاقة جدا وقد تسبب أمراضا بسبب الضغط النفسي والعصبي على المدرب.

وواصل: "عقلية اللاعب المصري صعبة في الإقناع ببعض الأساليب الاحترافية".

وأضاف: "كمدير فني احتاج إلى الإعداد بشكل سليم للمسابقات التي يشارك بها فريقي، نحتاج إلى جيش من اللاعبين من أجل خوض المنافسات سواء على مستوى الدوري المصري و كأس مصر وبطولة الكونفدرالية الإفريقية".

وأوضح: "القليل من اللاعبين يواصل التدريب بشكل فردي في المنزل، لابد على اللاعبين ممارسة رياضة غير كرة القدم، خلال فترة الراحة، يجب تحويل الراحة من سلبية إلى إيجابية".

وأضاف: "منذ قدومي لتدريب النادي المصري وأنا أحارب مشكلة الوزن الزائد للاعبين، هذا أمر غير معقول، المدير الفني يحارب مشكلة زيادة الوزن للاعبين بدلًا من نقل خبراته والخطط الفنية".

واختتم: "عقلية اللاعبين في استغلال أوقات الراحة بين فترات انتهاء المسابقات بالموسم وبدأ الموسم الجديد، تختلف في مصر عن أوروبا، وهذا يجعل الاحترافية قليلة بعض الشئ".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك