روفاي: صلاح وماني سيحطمان الرقم القياسي للأفارقة في الميركاتو - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 1:38 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

روفاي: صلاح وماني سيحطمان الرقم القياسي للأفارقة في الميركاتو

محمد الهادي
نشر في: الإثنين 6 أبريل 2020 - 1:57 م | آخر تحديث: الإثنين 6 أبريل 2020 - 2:08 م

رشح بيتر روفاي، حارس مرمى نيجيريا السابق، ثنائي هجوم ليفربول ساديو ماني ومحمد صلاح لتحطيم الرقم القياسي لأسعار اللاعبين الأفارقة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال روفاي في تصريحاته لموقع "جول": "بالنظر إلى العروض في الوقت الحالي، فإن أحد اللاعبين الأفارقة الذين سأختارهم هو ساديو ماني وفي نفس الوقت محمد صلاح لأنهم يتقدمون باستمرار" .

وأضاف: "اللاعبون النيجيريون في حالة جيدة للغاية، وأوسيمين يعمل بشكل جيد في فرنسا، وأوديون إيجالو عاد ليلعب في مانشستر، عندما تنظر إلى اختياري، يحصل المهاجمون على التقدير في كثير من الأحيان".

وتابع: "نيكولاس بيبي هو مهاجمًا أيضًا، يمكنك الحصول على مدافع جيد جدًا ولكن هذه هي طبيعة اللعبة، هناك اهتمام كبير بالمهاجمين. يأتي بعد ذلك حراس المرمى والمدافعون، لكن التركيز على المهاجمين".

ويحمل نيكولاس بيبي، لاعب آرسنال، حالياً الرقم القياسي لأغلى لاعب أفريقي بعد انتقاله مقابل 72 مليون جنيه استرليني في الصيف الماضي.

يذكر أن فيروس كورونا تسبب في توقف العديد من البطولات والمسابقات العالمية أبرزها؛ دوري أبطال اوروبا والدوري الأوروبي، إلى جانب الدوريات الخمسة الكبرى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك