أحمد ناصر يتسلم مقر الأوكسا من اللجنة الأولمبية المصرية - بوابة الشروق
السبت 11 مايو 2024 5:47 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أحمد ناصر يتسلم مقر الأوكسا من اللجنة الأولمبية المصرية

أ ش أ
نشر في: الجمعة 6 مايو 2016 - 4:45 م | آخر تحديث: الجمعة 6 مايو 2016 - 4:45 م

 

قام اللواء أحمد ناصر رئيس اتحاد الاتحادات الرياضية الأفريقية رئيس الاتحاد المصري والعربي والأفريقي للترايثلون باستلام مقر "الأوكسا" من اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب بعد قرار مجلس إدارة اللجنة الأولمبية بذلك .

وحضر تسلم المقر ممدوح الشيشتاوي المدير التنفيذي للجنة الاولمبية ، وأعرب رئيس الاوكسا عن شكره  وتقديره باسم مجلس إدارة الاوكسا لمجلس إدارة اللجنة الاولمبية ورئيسها ليكون بيت الرياضة الافريقية في بيت الرياضة الأولمبية المصرية .

ووجه ناصر الشكر أيضا لوزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز علي موافقته ودعمه للرياضة الأفريقية والدور الذي يلعبه في دعم الشباب الأفريقي الذي هو ذخيرة الرياضة .

وأضاف أنه يأمل مساهمة الوزير في تجهيز المقر ليليق باستضافة مصر لهذه المؤسسة الرياضية الافريقية الكبيرة كما ساهمت مصر في دعم وتأسيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم أحد الاتحادات الأعضاء باتحاد الاتحادات الرياضية الافريقية .

وقال ناصر إنه سيتم عمل احتفالية كبيرة لافتتاح المقر سيدعي فيها الشخصيات الرياضية الافريقية والعالمية الكبيرة وأوضح ان هذا المقر هو الثاني بعد المقر الرئيس للاوكسا في ياوندي بالكاميرون والمهدي من الحكومة الكاميرونية .

وأوضح أن الكاميرون منحت الاوكسا الصفة الدبلوماسية ومنحتها ايضا عدد من من العاملين ذو الخبرات الرياضية العالية من وزارة الشباب والرياضة للعمل بدون مقابل مع الاوكسا ويأمل رئيس الاوكسا أن يعامل المقر بمصر أول من أدخل الرياضة في أفريقيا وريادتها ان تعامل المقر في مصر بنفس معاملة الكاميرون .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك