أين العدل؟..اتحاد الكرة يعلن سبب رفضه استقدام حكام أجانب - بوابة الشروق
الثلاثاء 15 يونيو 2021 7:05 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تقدمت للحصول على لقاح كورونا أو حصلت عليه بالفعل؟

أين العدل؟..اتحاد الكرة يعلن سبب رفضه استقدام حكام أجانب

محمود عيسى
نشر في: الخميس 6 مايو 2021 - 1:06 م | آخر تحديث: الخميس 6 مايو 2021 - 1:06 م

فسر اتحاد الكرة ممثلًا في أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بتسيير شئون الجبلاية سبب الرفض القاطع لطلب الأهلي الأخير أو الزمالك في وقت سابق بطلبهما استقدام حكام أجانب لمباريات الفريقين ببطولة الدوري وكأس مصر.

وأصدر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بيان رسمي عقب خسارة الفريق الأحمر أمام غزل المحلة 1 – 0 في الدوري العام، يطالب من خلاله اتحاد الكرة باستقدام حكام أجانب لباقي مبارياته في الدوري وكشف الحقائق.

اتحاد الكرة لم يهتم لطلب الأهلي وذلك بعد أن أعلنت لجنة الحكام أمس الأربعاء اسناد مباراة الفريق الأحمر أمام الاتحاد السكندري باللقاء المقرر إقامته اليوم الخميس على ستاد الإسكندرية للحكم الدولي محمود البنا، في المقابل تم تكليف محمد الحنفي لإدارة مباراة الزمالك أمام سموحة والمقرر لها ايضًا اليوم.

رئيس اللجنة الثلاثية أحمد مجاهد صرح لقناة أون تايم سبورتس قائلًا « لا نتحدى رغبة أحد، ولكن أعلننا في وقت سابق موقفنا وهو أن التحكيم المصري بخير والأخطاء واردة ولكنها غير معتمدة، يجب على الأهلي والزمالك أن يكونا أول من يساند الحكام".

وأضاف: « رفضنا القاطع برفض استقدام حكام أجانب ليست له علاقة بالأمور المادية ولكن هناك أندية لا تستطيع تحمل النفقات وبالتالي لن يكون من العدل قدوم حكام أجانب لفرق وفرق أخرى تخوض مبارياتها بتحكيم مصري".

وأكمل: «لا أتدخل في عمل لجنة الحكام، ولا يمكن أن أكون طرفًا لإيقاف حكم من عدمه».

واختتم : « أتمنى عودة الجماهير بعدد محدود للملاعب مع تطبيق الإجراءات الاحترازية في الموسم المقبل، سيكون هناك الكثير ممن حصلوا على اللقاح الدوري مبارياته ممتعة».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك