«المالية»: تعزيز وزيادة الخدمات الإلكترونية بالوزارة وإتاحتها بشكل مُبسط للمواطنين - بوابة الشروق
الجمعة 3 يوليه 2020 12:50 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

«المالية»: تعزيز وزيادة الخدمات الإلكترونية بالوزارة وإتاحتها بشكل مُبسط للمواطنين

وزارة المالية
وزارة المالية

نشر في: السبت 6 يونيو 2020 - 11:43 ص | آخر تحديث: السبت 6 يونيو 2020 - 11:43 ص

أكد محمد معيط وزير المالية، ضرورة تعزيز وزيادة الخدمات الإلكترونية بالوزارة والمصالح والجهات التابعة لها وإتاحتها بشكل مُبسط للمواطنين بدرجة أكبر خلال الفترة المقبلة، حرصًا على سلامة العاملين والمواطنين المترددين عليها في ظل جائحة «كورونا»، وفق بيان للوزارة اليوم.
جاء ذلك خلال استعراض معيط الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية التي يتم تطبيقها بالوزارة والمصالح والجهات التابعة لها؛ مشددا على ضرورة استمرار الالتزام الكامل بما تقرره الدولة من تدابير احترازية مشددة؛ للحد من انتشار فيروس «كورونا» بما في ذلك تقليل التجمعات، والاعتماد على الآليات التكنولوجية في عقد الاجتماعات مثل «الفيديو كونفرانس».
وقال معيط للعاملين بوزارة المالية والمصالح والجهات التابعة لها، إن الظروف الاستثنائية التي تفرضها أزمة كورونا، تتطلب تضافر الجهود مع استمرار الالتزام بمقتضيات السلامة والصحة العامة من إجراءات وتدابير احترازية.
ووفق بيان «المالية» فإن العاملين والمواطنين المترددين على الوزارة بمختلف المصالح ملتزمون بارتداء الكمامات الطبية، والمسافات الآمنة، وتطهير أيديهم باستمرار، بالتزامن مع ما يتم من أعمال تعقيم لمقرات العمل ضمن خطة التعايش مع الفيروس.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك