«انتحرت بسبب النتيجة».. انتشال جثة طالبة ثانوي عام من مياه النيل في الغربية - بوابة الشروق
الإثنين 28 سبتمبر 2020 4:07 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

«انتحرت بسبب النتيجة».. انتشال جثة طالبة ثانوي عام من مياه النيل في الغربية

علاء شبل
نشر في: الخميس 6 أغسطس 2020 - 12:17 م | آخر تحديث: الخميس 6 أغسطس 2020 - 12:17 م

نجحت الأجهزة الأمنية بمحافظة الغربية في انتشال جثة طالبة ثانوية عامة في العقد الثاني من عمرها عقب سلسلة من محاولات الإنقاذ النهري لليوم الثالث على التوالي، والتي انتحرت عقب إعلان نتيجة الثانوية العامة لسوء نتيجتها، حيث إنها قفزت من أعلى كوبري سمنود فى مياه النيل.

وكان اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية تلقى إخطارًا من العميد أحمد العدروسي مأمور مركز سمنود، بورود إشارة لشرطة النجدة بانتحار فتاة من أعلى كوبرى سمنود في نهر النيل.

وباشرت القيادات الأمنية دورها تحت رئاسة اللواء محمد عمران مدير المباحث الجنائية والرائد محمد عمارة رئيس مباحث مركز سمنود دورهم بالانتقال لموقع الحادث.

وكشفت التحريات الأمنية أن طالبة بالصف الثالث الثانوي قفزت من أعلى الكوبري العلوي في نهر النيل لمرورها بأزمة نفسية بعد رسوبها في مادتين وحصولها على مجموع سئ في الثانوية العامة، وتم نقلها لمشرحة مستشفى سمنود العام.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وجدير بالذكر أن الطالبة بالصف الثالث الثانوي شرعت في الانتحار بالقفز في نهر النيل من أعلى كوبري سمنود بعد رسوبها في مادتين وحصولها على مجموع سئ في امتحانات الثانوية العامة، وانتقلت قوات الشرطة والإنقاذ النهري إلى مكان البلاغ للبحث عن الجثة وانتشالها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك