المستشار محمود فوزي: مسئوليات وانشغال الرئيس سبب عدم ظهوره إعلاميا - بوابة الشروق
السبت 2 مارس 2024 11:12 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المستشار محمود فوزي: مسئوليات وانشغال الرئيس سبب عدم ظهوره إعلاميا

شيماء رزق
نشر في: الأربعاء 6 ديسمبر 2023 - 11:28 م | آخر تحديث: الأربعاء 6 ديسمبر 2023 - 11:28 م
قال المستشار محمود فوزي، رئيس حملة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، إن مرشح الحملة قدم خلال التسع سنوات الماضية عملا متصلا، ورؤية واعدة.

وأضاف خلال حوار خاص له ببرنامج «يحدث في مصر»، تقديم الإعلامي شريف عامر، والمذاع على قناة «إم بي سي مصر»، مساء الأربعاء، أن مسئوليات وانشغال السيسي سبب عدم الظهور الإعلامي، ولكنه يراجع مع الحملة التفاصيل كافة، ويكن لكل المرشحين الاحترام، ولكل وسائل الإعلام وللمصريين جميعا.

وأوضح أن أهم رسالة يجري العمل عليها حاليا، هي مشاركة الشباب بنسبة كبيرة في الانتخابات الرئاسية 2024، مشددا على أن الظروف الإقليمية التي تمر بها المنطقة تحتاج إلى المشاركة الواسعة في هذا الاستحقاق.

وأكد أن المشاركة في الانتخابات أمر مهم للغاية، ولها دلالات إقليمية عالمية مهمة، مع الأخذ في الاعتبار أن كل انتخابات لها ظروفها، موضحا أن أحداث غزة كانت محل اهتمام المصريين، وزادت وعيهم وتصديقهم لأحاديث المرشح عبد الفتاح السيسي السابقة.

وذكر أن أزمة غزة خلقت لدى المواطن المصري وعيا بأهمية وجود قيادة لديها تجربة وخلفية عسكرية شجاعة وصاحبة قرار، مؤكدا أن السياسية المصرية لديها ثوابت والرئيس السيسي أعلن أكثر من مرة التزامه بها ورفضه التدخل الدولي في الشئون الداخلية.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك