كفرالشيخ.. انطلاق مسيرة المشى احتفالا باليوم العالمي للمرأة بمشاركة 450 فتاة - بوابة الشروق
الإثنين 3 يونيو 2024 8:35 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كفرالشيخ.. انطلاق مسيرة المشى احتفالا باليوم العالمي للمرأة بمشاركة 450 فتاة

محمد نصار
نشر في: الخميس 7 مارس 2024 - 4:11 م | آخر تحديث: الخميس 7 مارس 2024 - 4:11 م

أعلن اللواء جمال نورالدين محافظ كفرالشيخ، اليوم الخميس، انطلاق مسيرة المشي احتفالًا باليوم العالمية للمرأة، بمشاركة 300 فتاة من عضوات مراكز شباب محافظة كفرالشيخ، بالتزامن مع انطلاق المسيرة بجميع محافظات مصر، بإشارة بدء أطلقها الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عبر تقنية الفيديو كونفرانس.

وبدأت المسيرة من أمام بوابة نادي كفرالشيخ، ومرورًا بديوان مديرية الشباب والرياضة، وصولًا إلى نادي الإرادة والتحدي.

وشارك فيها عدد من قيادات مديرية الشباب والرياضة بكفرالشيخ وعدد من الشخصيات العامة.

وأكد محافظ كفرالشيخ، أهمية دور المرأة في المجتمع ودعمها في جميع المجالات، مشيرًا إلى أن المرأة المصرية أثبتت قدرتها على تحقيق النجاح في مختلف المجالات، وأنها شريك أساسي في عملية التنمية، مضيفًا أن المحافظة تولي اهتمامًا كبيرًا بدعم المرأة وتمكينها من خلال العديد من البرامج والمشاريع.

ومن جانبه، قال الدكتور عزت محروس وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفرالشيخ، إن احتفالنا اليوم بهذه المناسبة المهمة يأتي تتويجًا وتقديرًا لمساهمات المرأة الفعالة بمجتمعاتها على مدار العقود الماضية في جميع المجالات "الاجتماعية، والسياسية، والثقافية، والاقتصادية" في بلادنا ومشاركتها في بناء أجيال تحمل المسئولية.

ووجه التحية للأم المصرية وأمهات الشهداء الأبرار، ولكل مصرية قائدة في موقعها تحقق النجاح وتدفع مسيرة التنمية قدمًا على أرض مصر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك