الخميس 15 نوفمبر 2018 9:55 م القاهرة القاهرة 19.3°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما موقفك من المطالبات بحظر النقاب في الأماكن العامة؟

«عبد العال» يحيل مشروعي قانوني «بناء وترميم الكنائس والتعليم» إلى اللجان النوعية

عبد العال - ارشيفية
عبد العال - ارشيفية
القاهرة أ ش أ
نشر فى : الأحد 7 أغسطس 2016 - 5:25 م | آخر تحديث : الأحد 7 أغسطس 2016 - 5:25 م
أحال الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب عددا من مشروعات القوانين المقدمة من الحكومة والنواب إلى اللجان النوعية المختصة.

وتضمنت الإحالات مشروع قانون مقدم من الحكومة بتعديل بعض أحكام قانون البنك المركزي، وذلك إلى لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية ومكتب لجنة الشؤون الاقتصادية، ومشروع قانون بتعديل بعض أحكام قانون سجل المستوردين إلى لجنة مشتركة من لجنة الشؤون الاقتصادية ومكتب لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية.

وأحال عبد العال مشروع قانون مقدم من 132 نائبا أي ما يزيد على عُشر عدد أعضاء المجلس بشأن بناء وترميم الكنائس إلى لجنة مشتركة من لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية ومكاتب لجان الشؤون الدينية والأوقاف والإدارة المحلية والثقافة والإعلام والآثار والإسكان والمرافق العامة والتعمير.

كما أحال عبد العال مشروع قانون مقدم من 64 نائبا بشأن تعديل بعض أحكام قانون الثروة المعدنية إلى لجنة مشتركة من لجان الصناعة ومكاتب لجان الإدارة المحلية والشؤون الدستورية والتشريعية.

وأحال رئيس المجلس مشروع قانون مقدم من 64 نائبا حول التعليم قبل الجامعي إلى لجنة مشتركة من لجنة التعليم والبحث العلمي ومكتبي لجنتي الإدارة المحلية والخطة والموازنة، فيما أحال التقرير السنوي للجهاز المركزي للمحاسبات للشركة القابضة لمصر للطيران والشركات التابعة لها إلى لجنة السياحة والطيران المدني.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك