مدافع بوروسيا دورتموند ينفي اتهامه بالعنف المنزلي - بوابة الشروق
الخميس 6 أكتوبر 2022 6:37 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد مبادرة التبرع بأعضاء الجسد بعد الوفاة؟

مدافع بوروسيا دورتموند ينفي اتهامه بالعنف المنزلي

د ب أ
نشر في: الأحد 7 أغسطس 2022 - 5:49 م | آخر تحديث: الأحد 7 أغسطس 2022 - 5:49 م

نفى نيكو شولتس، مدافع فريق بوروسيا دورتموند، اتهامه بممارسة العنف المنزلي، وفقا لبيان صادر عن النادي المنافس ببطولة الدوري الألماني، اليوم الأحد.

وذكر دورتموند "أبلغنا نيكو شولتس أنه سيدافع عن نفسه ضد هذه الاتهامات بمساعدة مستشار قانوني وعلاوة على ذلك فإنه يرى أنه بريء من تلك المزاعم".

كان مكتب المدعي العام في دورتموند أكد سابقًا لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) أنه تم إجراء تحقيق ضد لاعب منتخب ألمانيا السابق فيما ذكرت صحيفة (بيلد آم سونتاج) الألمانية في وقت سابق أنه تم تفتيش منزل شولتس.

وأشار دورتموند إلى أنه تم إخبارهم أولاً بالاتهامات "الخطيرة والصادمة للغاية" من خلال تقارير تم نشرها في وسائل الإعلام.

وشدد دورتموند على أنه "يأخذ الأمر على محمل الجد وينأى بنفسه عن أي شكل من أشكال العنف"، لكنه "لم يكن طرفا في الإجراءات وليس لديه أي وصول على الإطلاق إلى ملفات التحقيق أو التهم الجنائية التي يبدو أنه تم توجيهها".

ووفقًا لصحيفة بيلد آم سونتاج، فقد وجهت الاتهامات من جانب الصديقة السابقة لشولتس، الذي لم يكن ضمن تشكيلة دورتموند في المباراة الافتتاحية للفريق في الموسم الجديد ببطولة الدوري الألماني (بوندسليجا) أمس السبت ضد باير ليفركوزن، ولم يذكر النادي سبب استبعاد اللاعب من اللقاء.

كان تم إلغاء تنشيط ملفات شولتس على مواقع التواصل الاجتماعي على تويتر وإنستجرام في وقت متأخر من مساء أمس السبت.

وكشف دورتموند أنهم انتهزوا الفرصة "لإجراء محادثات على الفور مع اللاعب ومستشاريه"، على حد قولهم، وأن شولتس "ينفي الاتهامات الجنائية الموجهة ضده".

يشار إلى أن شولتس انضم لدورتموند منذ عام 2019 بعد أن قضى فترات سابقة مع أندية هوفنهايم وبوروسيا مونشنجلادباخ وهيرتا برلين بألمانيا، لكنه ارتبط بالرحيل عن الفريق الأصفر قبل اتهامه بتلك المزاعم.

كما سبق لشولتس أن شارك في 12 مباراة دولية مع منتخب ألمانيا، الذي خاض مباراته الأخيرة مع في نوفمبر 2020.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك