نجم ليفربول السابق: محمد صلاح سينافس على الحذاء الذهبي - بوابة الشروق
الأربعاء 15 مايو 2024 11:42 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نجم ليفربول السابق: محمد صلاح سينافس على الحذاء الذهبي

إبراهيم سعيد
نشر في: الأحد 7 أغسطس 2022 - 2:32 ص | آخر تحديث: الأحد 7 أغسطس 2022 - 8:38 ص

أكد دافيد رافين نجم ليفربول السابق أن الريدز سيفتقدون خدمات السنغالي ساديو ماني، ولكن لديه على الرغم من ذلك فرصة في الفوز ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال رافين في حديثه عبر قناة "الحياة": «ماني كان لاعبًا عظيمًا وبالتأكيد ليفربول سيفتقده، الوقت قد حان لرحيله، لقد فعل كل شيء من أجل النادي، وأراد أن يخوض تحديًا جديدًا، وليفربول لديهم فرصة كبيرة للتتويج بالدوري الإنجليزي، ومحمد صلاح سيكون على قمة المتنافسين لحصد جائزة الحذاء الذهبي هذا الموسم بعدما حصل على فترة راحة جيدة».

وأضاف: «أعتقد أنه سيكون دوري صعب، ومرة أخرى سيكون ليفربول أو مانشستر سيتي الفائز بالدوري الإنجليزي، تشيلسي وآرسنال سيكونا منافسين أقوياء، بينما مانشستر يونايتد خارج السباق».

وواصل: «من الصعب أن يفوز مانشستر سيتي باللقب بالمرة الثانية على التوالي، ليفربول يشعر بالجوع الشديد للحصول على درع الدوري وهم جاهزون وفي أفضل حال، ليفربول هو الأقوى والأكثر جاهزية وستكون النتائج متقاربة جدًا هذا الموسم».

وعمن سيفوز بالكرة الذهبية للموسم الحالي، أتم حديثه قائلا: «أنا مشجع لليفربول وكنت ألعب مدافع، أرشح فان دايك، هو أحد الأعمدة الكبرى في الفريق، ويؤدي دورًا داخل الملعب وخارجه وهو قائد وهو اللاعب الأهم في هذه المعادلة وأتمنى أن يفوز بالكرة الذهبية».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك