«سوريكات».. منصة الربط للعالم الصناعي - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 11:49 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«سوريكات».. منصة الربط للعالم الصناعي

كريستوف لودانتك، رئيس شركة Surycat
كريستوف لودانتك، رئيس شركة Surycat

نشر في: الأربعاء 7 أكتوبر 2015 - 7:45 م | آخر تحديث: الأربعاء 7 أكتوبر 2015 - 7:45 م

صرح كريستوف لودانتك، رئيس شركة Surycat وأحدا مؤسسيها، بأن الشركة قامت بإبتكار منصة الربط للعالم الصناعي أطلق عليها اسم «Surycat» تسمح منصة البرمجيات بالتشغيل والربط بين جميع أجهزة الشركة، وتتصل فيما بينها أجهزة مثل ماكينات الصراف الألي، وأنظمة الإنترنت، والاتصالات الهاتفية، والهواتف الذكية، مثلما هو الحال في الشبكات الاجتماعية، وذلك بصرف النظر عن عمر هذه الأجهزة.

وحققت منصة Surycat تطورًا كبيرًا في قطاع المستشفيات، فهي تساعد على إدارة نداءات المرضى للممرضات والتذكير بمواعيد الأطباء، كما حققت تطورا في المجال الصناعي للربط بين مختلف أجهزة المصانع، وتقوم «Surycat» بالتخطيط للعمل على المدن الذكية، وتقع منصة «Surycat» في مُلتقى عالمين، عالم الأجهزة التقليدية وعالم الأجهزة المرتبطة بعضها البعض وهي بذلك تساعد الشركات على التوفير من خلال استخدام المُعدات الموجودة بالفعل، كما تسمح لها أن تنضم إلى عالم الإنترنت.

واستطاعت «Surycat» من خلال زيادة مستويات الخدمة وإزالة العقبات الخاصة بتقادم المعدات وثقافة الملكية إلى إيجاد حل للمعادلة الصعبة لتفتح الطريق أمام الشركات للوصول إلى الويب 3.0.

وتستند Surycat على أكثر من 10 سنوات من الخبرة في تطوير منصات الاتصالات ونشرها والعمل على إدارتها، واستقرت الشركة في باريس منذ عام 2011، وقام الفريق بنشر أكثر من 400 منصة Surycat في كل من أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية، وتعرض منتجاتها في جناح فرنسا بمعرض GITEX بمركز التجارة العالمي في دبي - صالة 4.

يشار إلى أن سوريكات Surycat هي شركة تعمل على تطوير وتسويق منصة ذكية للربط والتشغيل الآلي لمواجهة مشكلة الربط بين الأنظمة غير المتجانسة في بيئة مهنية مثل «الاتصالات الهاتفية، التطبيقات، أجهزة الاستقبال، الآلات»، ومنصة «Surycat» هو الجيل الجديد لمنصات تربط بين جميع أجهزة الشركة تقدمه OPTIFLOWS الفرنسية في معرض جيتكس GITEX المقام في دبي في الفترة من 18 إلى 22 أكتوبر.

وتتميز منصة «Surycat» بإمكانية الربط بين الأنظمة القديمة دون الحاجة إلى إحداث ثورة في الأجهزة مما يسمح للهيئات بالشروع في عملية التحول إلى النظام الرقمي بأقل تكلفة، ويمكن للهيئات فيما بعد إضافة خدمات كل حسب طبيعة عمله.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك