بالصور.. إحباط بناء 4 أبراج مخالفة بالهرم - بوابة الشروق
الثلاثاء 7 مايو 2024 5:53 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور.. إحباط بناء 4 أبراج مخالفة بالهرم

كتب - مجدي أبو الفتوح:
نشر في: الأربعاء 7 أكتوبر 2015 - 1:40 م | آخر تحديث: الأربعاء 7 أكتوبر 2015 - 1:40 م

تمكنت محافظة الجيزة من إحباط 4 محاولات لمافيا البناء المخالف، لإقامة أبراج سكنية بدون ترخيص بمنطقة اللبيني بالهرم، وقد استطاعت أجهزة المحافظة وحي الهرم رصد عدد 4 أبراج سكنية مخالفة تقام في شارع واحد تحت الانشاء يتم بناءها خلسة.

وقال إسماعيل عبد الواحد رئيس حي الهرم، إن "الأدوار التي تم بناءها ما بين دور أرضي وأول مكرر ووجود تشوينات بالموقع لاستكمال البناء على أرض فضاء تم ردمها بعد إعدادها للبناء من قبل المقاولين المخالفين، لتحقيق مكاسب سريعة واستغلال حاجة الشباب إلى وحدة سكنية دون إتباع المواصفات الفنية فى أعمال البناء مما يشكل تهديدا علي حياة المواطنين".

وأضاف إسماعيل، في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء، أن "الحي وشرطة المرافق والجهات الأمنية تقوم بحملات الأزالة لاستعادة هيبة الدولة والقضاء على مافيا مقاولي البناء المخالف، وتعد الحملة رسالة واضحة لمن تسول له نفسه مستقبلا الخروج عن القانون، بأن العقاب فوري وعاجل".

من جانبه، أكد علاء هراس نائب المحافظ، أن "المرحلة القادمة ستشهد تطورا نوعيا في مواجهة مافيا البناء المخالف، بتنفيذ خطة تقوم على إزالة المباني المخالفة في مهدها قبل أن تكون واقعا يصعب السيطرة عليه ويسكن بها المواطنين ويصعب تنفيذ إزالتها".

 

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك