عماد وحيد صداع في رأس محمود طاهر - بوابة الشروق
الخميس 30 مايو 2024 11:38 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عماد وحيد صداع في رأس محمود طاهر

الشروق
نشر في: السبت 7 أكتوبر 2017 - 12:57 م | آخر تحديث: السبت 7 أكتوبر 2017 - 12:57 م

يدرس محمود طاهر رئيس النادي الأهلي استبعاد عماد وحيد عضو مجلس الإدارة الحالي ، من قائمته للانتخابات المقبلة والتي ستقام قبل 30 نوفمبر المقبل ، وذلك بسبب تصرفات عضو المجلس التي حازت على غضب الجميع خلال الأشهر الماضية. ولعل آخر التصرفات الغريبة لوحيد ، الاشتباك لفظياً مع خالد مرتجي عضو المجلس السابق والذي يساند محمود الخطيب المرشح لرئاسة النادي ، حيث انفعل عليه أمام أعضاء النادي أمس الأول ، وتطاول عليه لفظياً بسبب مساندته للخطيب ضد محمود طاهر.

وعلى الرغم من ارتباط وحيد ومرتجي بعلاقة نسب إلا أن الأول لم يراع ذلك ، وهاجم الثاني بسبب رغبته في خوض الإنتخابات على قائمة الخطيب على الرغم من مساندته لمجلس الإدارة الحالي وقت انتخابه منذ 2013.

في المقابل أبدى أعضاء مجلس إدارة النادي غضبهم الشديد من عماد وحيد ، بسبب ما يسببه لهم من إحراج ناتج عن تصرفاته التي تكررت كثيراً ولعل أبرزها أيضاً تعديه لفظياً على أحد أعضاء البرلمان خلال مناقشة قانون الرياضة الجديد في الفترة الاخيرة وهو ما يسبب الإحراج لمجلس إدارة النادي بالكامل.

ولم تفلح محاولات محمود طاهر في إقناع عماد وحيد في تغيير فلسفة التعامل مع وسائل الإعلام والحد من التصريحات التي شكلت رأيًا عامًا مضادًا ضد مجلس إدارة النادي وأثارت أزمات مع عدة جهات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك