جماهير توتنهام تهاجم الإدارة بسبب صورة الموت - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 2:05 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جماهير توتنهام تهاجم الإدارة بسبب صورة الموت

أحمد عبدالجواد
نشر في: الجمعة 8 فبراير 2019 - 12:27 ص | آخر تحديث: الجمعة 8 فبراير 2019 - 12:29 ص

اتفقت جماهير نادي توتنهام الانجليزي علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر علي كراهية صورة (الموت) كما اطلقوا عليها والتي تأتي دائما بالاخبار السيئة بعد ان أعلن الموقع الرسمي للنادي أن ديربي شمال لندن ضد آرسنال سوف يقام على ويمبلي.

ونقل توتنهام مبارياته في الدوري إلى ويمبلي منذ بداية الموسم الماضي بعد هدم ملعب وايت هارت لين التاريخي بنهاية موسم 2016-2017.

وكان من المقرر افتتاح الاستاد الجديد الذي بني في مكان ملعب توتنهام القديم «وايت هارت لين» في سبتمبر الماضي، لكن سلسلة من التأجيلات أخرت موعد الافتتاح عدة مرات.

وأعلن توتنهام في يناير أن جميع مباريات الفريق المقررة على أرضه خلال فبراير ستقام باستاد ويمبلي بسبب تأخر افتتاح الملعب الجديد الذي يتسع إلى 62 ألف متفرج واقتربت تكاليف إنشائه من مليار جنيه استرليني.

وفي كل مرة يعلن النادي عن موعد جديد للانتقال إلى الملعب الجديد يكون مرفق مع الخبر صورة الموت لتقتنع جماهير توتنهام بأن الأمر لن يحدث.

وقال أحد المستخدمين في تعليق علي الحساب الرسمي للنادي ( صورة الموت  حتي بدون قراءة الخبر فمن المؤكد أن هذه المبارة سوف تلعب في ويمبلي )

ويقول مستخدم آخر ( دائما نفس الصورة للأخبار السيئة )

وتسببت مشاكل في أنظمة السلامة في تأجيل انتقال الفريق إلى ملعبه الجديد.

وجاء في البيان الأخير للنادي: "يمكننا اليوم أن نعلن أن الأعمال العلاجية على أنظمة السلامة في الاستاد الجديد على وشك الانتهاء ولا يتبقى سوى أنظمة السلامة بعد خضوعها لاختبار السلامة.

وقال دانييل ليفي رئيس النادي في رسالة وجهها للجمهور في موقع النادي على الإنترنت ”مرة أخرى نشكركم على تحملنا وعلى الدعم الذي تلقيناه من قطاعات عريضة. الأسابيع القليلة المقبلة ستكون حاسمة“.

ونقل توتنهام، صاحب المركز الثالث، مبارياته في الدوري إلى ويمبلي منذ بداية الموسم الماضي بعد هدم ملعب وايت هارت لين التاريخي بنهاية موسم 2016-2017.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك