مفاجأة في حادث غرق تلميذ ببيارة.. ظلت 4 سنوات دون غطاء - بوابة الشروق
الخميس 2 مايو 2024 6:01 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مفاجأة في حادث غرق تلميذ ببيارة.. ظلت 4 سنوات دون غطاء

علاء شبل
نشر في: الإثنين 8 أبريل 2019 - 9:00 م | آخر تحديث: الإثنين 8 أبريل 2019 - 9:00 م

فجر أهالي قرية بنوفر التابعة لمركز كفر الزيات مفاجأتين من العيار الثقيل على خلفية وفاة طفل غرقًا في "بيارة" أمس الأحد، كما ذكر بيان مدرسة ابتدائية، حيث أكد أكثر من ولي أمر لـ«الشروق»، أن بيارة الموت مفتوحة منذ ٤ سنوات ولم يكلف أحد نفسه بوضع غطاء لها رغم شكاوى الأهالي المتكررة،

وأن المدرسة كانت قد شهدت الأسبوع الماضي سقوط طفل بالبيارة وتم إنقاذه في الحال، ولم يتم إبلاغ أحد، ورغم ذلك لم يقم أحد بغلقها، ووقعت الكارثة أمس بسقوط طفل آخر وغرقه بالصرف الصحي.

وكانت مدرسة بنوفر للتعليم الأساسي التابعة لإدارة كفر الزيات التعليمية، قد شهدت اليوم الاثنين، غلق بيارة الصرف الصحي، والتي سقط فيها الطفل محمد عمرو البهنسي الطالب بالصف الأول الابتدائي أمس الأحد، ولقي مصرعه بداخلها، بعد فشل محاولات إنقاذه لـ4 ساعات متصلة.

ووضعت إدارة المدرسة، غطاء على البيارة وغلقها بالأسمنت لمنع فتحها مرة أخرى.

وشهدت شوارع القرية، قيام مجلس المدينة، برش الشوارع بالمياه بداية من المدخل الرئيسي قبل زيارة محافظ الغربية للقرية، لتقديم واجب العزاء لأسرة الطفل.

وكان الأهالي قد امتنعوا اليوم عن إخراج أبنائهم للمدرسة؛ ما دفع الإدارة لتعليق الدراسة بالمدرسة، وطالب الأهالي برحيل ومعاقبة وكيلة الإدارة، التي رفضت أكثر من مرة الاستجابة لشكاوى الأهالي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك