حظر إعلامي على الترجي قبل مواجهة الأهلي في نهائي دوري الأبطال - بوابة الشروق
الجمعة 17 مايو 2024 10:45 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حظر إعلامي على الترجي قبل مواجهة الأهلي في نهائي دوري الأبطال

محمد عبد المحسن
نشر في: الخميس 2 مايو 2024 - 5:23 م | آخر تحديث: الخميس 2 مايو 2024 - 5:23 م

فرض نادي الترجي التونسي حظرًا إعلاميًا على كل عناصر النادي، قبل مواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يلتقي مع الترجي التونسي في رادس يوم 18 من مايو الجاري، في ذهاب نهائي الموسم الحالي من دوري أبطال إفريقيا، فيما تقام مباراة الإياب، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، يوم 25 من الشهر ذاته.

وكتب النادي التونسي في بيان رسمي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «يهم الهيئة المديرة للترجي الرياضي التونسي أن تعلم بكل لطف الإخوة الإعلاميين المحترمين داخل و خارج تونس أن رسميي النادي من مسؤولين و إطار فني ولاعبين لن يقوموا بتصريحات أو حوارات لوسائل الإعلام التونسية والأجنبية في الفترة التي تسبق مباراتي الدور النهائي لكأس رابطة الأبطال الإفريقية ما عدا الندوات الصحفية الرسمية المنظمة من طرف الجامعة التونسية أو الاتحاد الإفريقي لكرة القدم».

وكان الترجي تأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا بالفوز على ماميلودي صن دوانز، بنفس النتيجة 1-0، ذهابًا وإيابًا في الدور نصف النهائي، فيما تفوق الأهلي على فريق مازيمبي الكونغولي 3-0 في مباراة الإياب بالقاهرة، بعد التعادل في الكونغو 0-0.

وتعادل الترجي مساء أمس الأربعاء أمام الصفاقسي 1-1، في مرحلة التتويج من الدوري التونسي، فيما فاز الأهلي على غريمه الإسماعيلي بنتيجة 2-1.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك