جامعة حلوان تكرم أبنائها بمنتخب اليد وأصحاب الابتكارات - بوابة الشروق
الجمعة 10 مايو 2024 6:03 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جامعة حلوان تكرم أبنائها بمنتخب اليد وأصحاب الابتكارات

اثناء تكريم منتخب كرة اليد فى جامعة حلوان
اثناء تكريم منتخب كرة اليد فى جامعة حلوان
عمر فارس
نشر في: الخميس 8 أغسطس 2019 - 11:45 ص | آخر تحديث: الخميس 8 أغسطس 2019 - 11:45 ص

احتفلت جامعة حلوان بأبنائها المحققين لإنجازات محلية ودولية، بالإضافة إلى تكريم فريق المنتخب الوطني للشباب لكرة اليد، بعد حصولهم على برونزية كأس العالم التى أقيمت بإسبانيا، بحضور الدكتور حسام رفاعي، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع، والدكتور أحمد الجارحي، عميد كلية الهندسة، والدكتور عماد العزباوى، عميد كلية التربية الرياضية بنين.

وكرم الدكتور ماجد نجم، رئيس الجامعة، مجموعة من طلاب كلية الهندسة بالمطرية لابتكارهم بدلة لمساعدة العمال على رفع الأوزان الثقيلة، وكذلك فريق هندسة حلوان "The Shield" الذى حقق المركز الأول في مسابقة الجامعات المصرية "روبوت كاشف الألغام" ليتأهل إلى النهائيات الدولية بمكاو بالصين.

وأشاد نجم بهؤلاء المبتكرين المتميزين من أبناء الجامعة الذين حققوا إنجازات عظيمة وقدموا أفكارا مميزة تساهم في رفعة وتنمية الوطن، مضيفًا أن نجاح شباب مصر لم يعد مقتصرا على تخصص أو رياضة واحدة وإنما أصبح هناك تنوع في الإنجازات.

وأكد أن الجامعة تدعم وتشجع أبنائها الموهوبين فى مختلف المجالات والمسابقات المحلية والعالمية، مشيرًا إلى تطور وزيادة عدد المشروعات الطلابية المتميزة فى مختلف التخصصات، كما دعى إلى التواصل بين التخصصات العلمية المختلفة لتحقيق مزيد من الانفراد والتمييز.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك