لمساعدتها على رؤية أطفالها.. حبس عامل متهم بقتل طليق زوجته في الإسكندرية - بوابة الشروق
السبت 26 سبتمبر 2020 2:51 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

لمساعدتها على رؤية أطفالها.. حبس عامل متهم بقتل طليق زوجته في الإسكندرية

عصام عامر:
نشر في: السبت 8 أغسطس 2020 - 5:18 م | آخر تحديث: السبت 8 أغسطس 2020 - 5:18 م

قرر نيابة ثالث المنتزه في الإسكندرية، اليوم السبت، حبس، عامل يدعى "هـ.م.ع"، 26 عامًا، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل طليق زوجته، يدعى "ح.ع.ع"، 44 عامًا، موظف بإحدى الشركات؛ بسبب رؤية طفليها.

كما قررت النيابة بإشراف المحامي العام لنيابات المنتزه الكلية، إخلاء سبيل الزوجة وتدعى "ر.ف.ع"، 21 عامًا، ربة منزل، وطلبت سرعة إفادتها بتحريات المباحث حول ملابسات الواقعة، والتصريح بدفن الجثمان؛ بعد توقيع الكشف الطبي عليه؛ لبيان سبب الوفاة.

تلقى مساعد وزير الدخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء سامي عبد الرازق، غنيم، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثالث المنتزه، يفيد ورود بلاغًا من أحد المستشفيات؛ بوصول شخص مصابًا بجرح طعني نافذ، وفارق الحياة؛ متأثرًا بإصابته.

وبانتقال الشرطة إلى المستشفى، وسؤال أسرة القتيل، اتهمت طليقته وزوجها بارتكاب الواقعة، لوجود خلافات بسبب حضانة الأطفال، وبتقنين الإجراءات وضبطهما، أقرت الزوجة في التحقيقات، أنها تزوجت المجني عليه، ورزقت منه بطفلين، لكنها انفصلت عنه بسبب الخلافات الدائمة، ثم تزوجت من المتهم.

وأضافت، أنها استعانت بزوجها "المتهم" لمساعدتها في رؤية طفليها، بعدما حرمها طلقيها منهما، إلا أن مشاجرة نشبت بينهما، أسفرت عن مقتل طليقها طعنًا بسكين على يده، وبمواجهته أكد أنه لم يقصد قتله بل كان يحاول الدفاع عن نفسه.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة؛ لتباشر التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك