تفاصيل القبض على رجل الأعمال «مدحت بركات» بعد تعديه على لجنة استرداد أراضي الدولة - بوابة الشروق
الإثنين 6 مايو 2024 5:12 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تفاصيل القبض على رجل الأعمال «مدحت بركات» بعد تعديه على لجنة استرداد أراضي الدولة

رجل الأعمال «مدحت بركات»
رجل الأعمال «مدحت بركات»
كتب - مصطفى عطية
نشر في: الخميس 8 ديسمبر 2016 - 11:26 ص | آخر تحديث: الخميس 8 ديسمبر 2016 - 11:26 ص

سبق اتهامة بـ26 قضية.. ومطلوب ضبطه في 3 قضايا أخرى

  
كشف مصدر أمني بوزارة الداخلية، عن ملابسات القبض على رجل الأعمال «مدحت بركات» رئيس مجلس إدارة إحدى الشركات للتنمية السياحية، بعد تعديه وآخرين على أعضاء لجنة استرداد أراضي الدولة وعدد من المواطنين.

وقال المصدر، إن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة تلقت بلاغاً مساء أمس الأربعاء، من أعضاء لجنة استرداد أراضي الدولة وعدد من المواطنين، بتضررهم من «مدحت أحمد حسين بركات»، وشهرته «مدحت بركات» رئيس مجلس إدارة إحدى الشركات للتنمية السياحية، وآخرين كانوا بصحبته، لقيامهم بمنع أعضاء اللجنة من مباشرة أعمالها المكلفة بها بمنطقة وادي الملوك بالكيلو 52 طريق (القاهرة - الإسكندرية) الصحراوي، والتعدي على أعضاء اللجنة بالسب والشتم والتهديد بالإيذاء.

إضافة إلى منع عدد من مالكي الأراضي السابق قيامه ببيع تلك الأراضي لهم من ري أراضيهم كنوع من فرض السيطرة.

وأضاف المصدر، أن قيادات المديرية انتقلت على الفور، وتبين انصراف المتهم ومن معه، وتم إحكام السيطرة الأمنية على الموقع وتمكين اللجنة من مباشرة أعمالها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

وبالكشف الجنائي عن المتهم، تبين سابقة اتهامه في 26 قضية (ضرب أفضى إلى موت - نصب - شيك - مشاجرة)، ومطلوب ضبطه في 3 قضايا (نصب - شيك - إتلاف).

وبتكثيف التحريات حول المتهم وأماكن تردده، تمكنت قوات الأمن من إلقاء القبض عليه بإحدى الأكمنة المعدة له، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وإحالته للنيابة العامة؛ لمباشرة التحقيقات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك