فوجئ بمروره وأطاحه بسيارته.. التحقيق مع مطرب مهرجانات تسبب في وفاة مواطن أعلى الدائري - بوابة الشروق
الأحد 19 مايو 2024 8:36 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فوجئ بمروره وأطاحه بسيارته.. التحقيق مع مطرب مهرجانات تسبب في وفاة مواطن أعلى الدائري

محمود عبد السلام
نشر في: الإثنين 6 مايو 2024 - 3:17 م | آخر تحديث: الإثنين 6 مايو 2024 - 3:17 م

تحقق النيابة العامة بالجيزة، في واقعة وفاة شاب اصطدمت به سيارة ملاكي قيادة مطرب المهرجانات عصام صاصا، أعلى دائري المنيب قبل نزلة المريوطية بمنطقة الطالبية.

وانتدبت النيابة العامة لجنة فنية من الإدارة العامة للمرور بالجيزة؛ لفحص سيارة مطرب المهرجانات، وإعداد تقرير فني، ووضع تصور لكيفية وقوع الحادث.

وطلبت النيابة سحب عينة من دماء مطرب المهرجانات وتحليلها بمعرفة الطب الشرعي للتأكد من تعاطيه مواد مخدرة من عدمه وقت وقوع الحادث.

وبينت التحريات أن مطرب المهرجانات خلال قيادته السيارة فوجئ بمرور شاب للطريق فاصطدم به، وأطاح به لعدة أمتار وتوقف حتى وصلت قوات الشرطة، ونقلت سيارة الإسعاف الشاب المصاب إلى مستشفى الهرم إلا أنه فارق الحياة.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد وقوع حادث مروري ووجود متوفي بالمكان المشار إليه، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ.

وتبين اصطدام سيارة ملاكي قيادة المطرب الشعبي عصام صاصا شخص تبين أنه سائق في أواخر العقد الثالث من العمر، ونقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى، تحت تصرف النيابة العامة، وتحفظ الأمن على مطرب المهرجانات والسيارة الملاكي المتسببة في الحادث.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك