مدرب إيفرتون يتحدث عن الفوز الكبير على نيوكاسل - بوابة الشروق
الأربعاء 28 فبراير 2024 2:42 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدرب إيفرتون يتحدث عن الفوز الكبير على نيوكاسل

د ب أ
نشر في: الجمعة 8 ديسمبر 2023 - 10:51 ص | آخر تحديث: الجمعة 8 ديسمبر 2023 - 10:51 ص

أثنى شين ديتش، مدرب إيفرتون على تماسك فريقه، عقب فوزه الكبير 3 / صفر على ضيفه نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، ليبتعد عن المراكز المهددة بالهبوط .

وأحرز دوايت ماكنيل وعبدولاي دوكوري وبيتو أهداف أصحاب الأرض الثلاثة في آخر 11 دقيقة من عمر المباراة، التي أقيمت على ملعب "جوديسون بارك" الصاخب، مساء أمس الخميس في المرحلة الـ15 للدوري الإنجليزي.

وشدد ديتش على أهمية روح الفريق منذ تعرض إيفرتون لعقوبة خصم 10 نقاط من رصيده في البطولة الشهر الماضي، مشيرا إلى أن ذلك بدا واضحا في عروض الفريق الأخيرة.

وقال ديتش عقب المباراة" "كان مستوى الأداء على ملعبنا مرضيا طوال الموسم، ولكن يتعين عليك الفوز بالمباريات وتسجيل الأهداف".

وأضاف في تصريحاته، التي نقلتها وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا): "فعلنا ذلك بشكل جيد. اعتقد أننا قدمنا أداء جيدا مرة أخرى، خاصة في الشوط الأول، أمام فريق جيد".

وأوضح: " تحدثت عن العقلية واعتقد أنه يمكنكم الشعور بوجود مجموعة متجانسة. كان الجميع يدركون ما فعلوا، وقالوا فقط /هيا بنا، دعونا نمضي قدما، ونلعب".

وارتفع رصيد إيفرتون، الذي حقق فوزه السادس في البطولة هذا الموسم مقابل تعادلين و7 هزائم، إلى 10 نقاط في المركز السابع عشر (الرابع من القاع)، بفارق نقطة أمام مراكز الهبوط بالبطولة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك