إصابة محمد محمود بقطع في الرباط الصليبي - بوابة الشروق
الأربعاء 24 يونيو 2026 8:42 ص القاهرة

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما توقعاتك لـ مصير منتخب مصر في كأس العالم 2026؟

إصابة محمد محمود بقطع في الرباط الصليبي

خالد الإتربي
نشر في: الأربعاء 9 يناير 2019 - 3:00 م | آخر تحديث: الأربعاء 9 يناير 2019 - 3:30 م

أكد مصدر مسؤول بالنادي الأهلي إصابة محمد محمود لاعب الفريق بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

تعرض محمد محمود للإصابة في ثاني مباراة له بقميص الفريق ضد سموحة، أمس الثلاثاء، حيث تم استبداله بين شوطي اللقاء.

ولم يهنأ اللاعب الشاب بانضمامه لصفوف الأهلي قادما من وادي دجلة مطلع الشهر الجاري بعقد مدته 4 مواسم ونصف.

وبذلك ينتهي موسم محمد محمود مع الأهلي، حيث سيغيب عن الملاعب ستة أشهر على الأقل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك