للرد على صفقة رونالدو.. الهلال السعودي يجهز عرضا فلكيا لضم ميسي - بوابة الشروق
الأحد 16 يونيو 2024 12:54 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

للرد على صفقة رونالدو.. الهلال السعودي يجهز عرضا فلكيا لضم ميسي

محمد مجدي عبدالله
نشر في: الإثنين 9 يناير 2023 - 2:22 م | آخر تحديث: الإثنين 9 يناير 2023 - 2:24 م

يرغب نادي الهلال السعودي في الحصول على خدمات الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان العام المقبل، بعد أن تعاقد النصر مع البرتغالي كريستيانو رونالدو قادما من صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ووفقا لما أشارت إليه صحيفة «fotomac» التركية، قدم نادي الهلال عرضا رسميا إلى ميسي للحصول على خدماته العام المقبل، عقب اقتراب نهاية عقد البرغوث مع الفريق الباريسي ولم يحسم اللاعب حتى الآن الأمر بشأن تجديد تعاقد مع سان جيرمان أو الرحيل عن صفوف الفريق.

وأضافت الصحيفة أن إدارة باريس سان جيرمان تشعر بالقلق بعد أن رفض ميسي تجديد التعاقد في الوقت الحالي ويرغب في الاستماع إلى جميع العروض من أجل وضع أولوياته، بجانب أن اللاعب يفكر حاليا في مباراة بايرن ميونخ بدورالـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وأكدت الصحيفة التركية أن العرض المقدم من قبل النادي السعودي هو الحصول على خدمات اللاعب مقابل مليار و200 مليون ريال سعودي في السنة الواحدة، ولم يتم الكشف عن مدة العقد، وأن من المتوقع أن يوافق صاحب الـ35 عاما على هذا العرض.

وأتمت الصحيفة أن الهلال يخطط جديا للتعاقد مع ميسي بعدما قامت إدارة النصر بتعاقدها مع كريستيانو رونالدو لمدة عامين مقابل 200 مليون يورو سنويا.

وفي نفس السياق، أشار خالد الذياب مراسل صحيفة الرياضية السعودية أنه في حال رفع الإيقاف الموقع على نادي الهلال بشأن حرمانه من التعاقد مع أية لاعبين لفترتين قيد سيقوم إدارة الهلال بالإعلان عن التعاقد مع ليونيل ميسي.

وأضاف الذياب عبر حسابه الشخصي على شبكة التواصل الاجتماعي «تويتر»:" الهلال قدم أضخم عقد كروي في التاريخ لبطل العالم ليو ميسي سيتجاوز 900 مليون يورو".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك