خاص - خالد وليد بعد انضمامه لـ«يد» الزمالك: طموحي ليس له حدود - بوابة الشروق
الخميس 13 أغسطس 2020 10:24 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

خاص - خالد وليد بعد انضمامه لـ«يد» الزمالك: طموحي ليس له حدود

حسام زايد
نشر في: الخميس 9 يوليه 2020 - 8:37 م | آخر تحديث: الخميس 9 يوليه 2020 - 8:37 م

تعاقد فريق كرة اليد بنادي الزمالك مع خالد وليد قائد المنتخب الوطني للشباب صاحب برونزية العالم، لمدة ثلاثة مواسم، قادما من نادي هليوبوليس.

وتحدث خالد وليد في تصريح خاص لـ"الشروق" عن هذه الخطوة، قائلا: "خطوة مهمة وكبيرة وكنت في حاجة إليها، فاللعب في ناد كبير بحجم الزمالك سيجعلني أكتسب المزيد من الخبرات، أطمح لتحقيق البطولات وطموحاتي ليس لها حدود مع الفريق".

وأكد خالد وليد أن مشاركته مع منتخب الشباب في الحصول على برونزية العالم العام الماضي، جعلت هذا الجيل من اللاعبين يأخذ اللعبة على أنها حياة وليست مجرد تسلية.

وأضاف: "لست غريبا على الزمالك، فقد شاركت معه من قبل على سبيل الإعارة، ولدي الكثير من الأصدقاء في الفريق سواء ممن معي في المنتخب أو من كانوا معي في هليوبوليس".

وأعرب خالد وليد عن أمله في أن يحالفه التوفيق وسكون عند حسن ظن جماهير الزمالك لإسعادها بالتتويج بالبطولات، مشيرا إلى أن الزمالك سيكون بوابته للتألق والاحتراف الأوروبي مستقبلا.

وتوجه خالد وليد بالشكر لمجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور على حرصهم على إنهاء الصفقة، وكذلك حسين زكي المدير الفني لفريق كرة اليد على ثقته الكبيرة، ولم يفته أن يشكر محمد الألفي المدير الفني لفريق هليوبوليس وأحمد نبيل مدرب الفريق على جهودهم معه خلال الفترة التي قضاها لاعبا بصفوف هليوبوليس.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك