استخراج جثة طفل قتله جاره بعد التعدي عليه جنسيا لتشريحها بالشرقية - بوابة الشروق
الإثنين 13 مايو 2024 9:02 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

استخراج جثة طفل قتله جاره بعد التعدي عليه جنسيا لتشريحها بالشرقية

الشرقية – فاطمة علي
نشر في: الأحد 10 مارس 2019 - 8:03 م | آخر تحديث: الأحد 10 مارس 2019 - 8:03 م

أصدرت نيابة منيا القمح العامة، برئاسة المستشار محمد المراكبي، رئيس نيابة منيا القمح، وبإشراف المستشار محمد القاضي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، قرارًا بانتداب لجنة من الطب الشرعي لتشريح جثة طفل قتله جاره بعدما تعدى عليه جنسيًا بحديقة موالح بقرية «المحمدية» التابعة لدائرة مركز شرطة منيا القمح، فيما تم استخراج الجثة تمهيدًا لتشريحها.

كان اللواء جرير مصطفى، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا من أسرة الطفل "محمد.م.م.ت" 5 سنوات، يفيد بوفاته إثر سقوطه من فوق شجرة بحديقة موالح بالقُرب من منزل الأسرة بقرية «المحمدية» التابعة لدائرة مركز منيا القمح، فيما تم التصريح بدفن الطفل وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1728 إداري منيا القمح لسنة 2019.

وبعد دفن الطفل بأيام، تبين وجود شبهة جنائية في الوفاة، حيث كشفت تحريات فريق البحث الجنائي الذي تم تشكيله برئاسة العقيد جاسر زايد، رئيس فرع البحث الجنائي بقطاع الجنوب، والرائد محمد فؤاد، رئيس مباحث منيا القمح، بإشراف العميد عمرو رؤوف، رئيس مباحث المديرية، عن قيام جار الطفل، ويُدعى "هاني.م.ش" 16 سنة، حداد، والذي استدرج الطفل إلى الحديقة قبل أن يقوم بقتله عمدًا.

وتبين قيام المتهم باستدراج الطفل إلى حديقة موالح بالقرية، حيث تعدى عليه جنسيًا هناك، قبل أن يقوم بدهسه بواسطة عجلة كانت بحوزته، ما أسفر عن وفاة الطفل في الحال، فيما لاذ المتهم بالفرار فور ارتكاب الواقعة.

وتمكن ضباط مباحث مركز شرطة منيا القمح، من ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بصحة التحريات وارتكابه للواقعة، فيما تم التحفظ عليه تحت تصرف النيابة العامة، والتي قررت حبسه على ذمة التحقيقات، واستخراج الجثة لتشريحها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك