ميكالي: مجموعتنا ليست سهلة وسنقدم كل ما لدينا للتتويج بأمم إفريقيا - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 3:32 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ميكالي: مجموعتنا ليست سهلة وسنقدم كل ما لدينا للتتويج بأمم إفريقيا

محمد مجدي عبدالله
نشر في: السبت 10 يونيو 2023 - 4:15 م | آخر تحديث: السبت 10 يونيو 2023 - 5:32 م

أكد البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني للمنتخب الأولمبي على أن المجموعة التي يتواجد فيها المنتخب في بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما ليست سهلة.

وقال ميكالي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم السبت بمقر اتحاد الكرة إنه حان الآن وقت الجد ولابد من الجميع التركيز في منافسات البطولة من أجل تحقيق الهدف وهو التتويج بالبطولة الإفريقية، مشيرا إلى أن لاعبي المنتخب لابد أن يكونوا مركزين ذهنيا ومستعدين بشكل جيد للبطولة.

وأضاف:" نريد أن نكون مركزين بشكل قوي حتى لا تحصل أية مفاجأت خلال البطولة، والمجموعة التي تتواجد فيها مصر ليست سهلة، وأن الفرق التي تأهلت لأمم إفريقيا قامت بإقصاء منتخبات قوية".

وعن عودة الجابون مرة أخرى إلى منافسات البطولة، رد المدير الفني للمنتخب الأولمبي قائلا:" وجود الجابون أو عدمه لا يشغلنا بالرغم من أن الجابون منتخب قوي ولديه مدرسته، ولا بد أن نكون حذيرين".

وأتم:" خروج المنتخبات الكبيرة من البطولة هذه تعد رسائل بأن جميع المنتخبات ليس سهلة ولكن كلمة السر في البطولة هي العمل والاجتهاد والتركيز للفوز باللقب".

جدير بالذكر أن البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني للمنتخب الأولمبي قد أعلن عن قائمة الفراعنة الصغار، استعدادا لبطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما والتي ستُقام في المغرب والمؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك