السيسي: مصر تستضيف 9 ملايين ضيف على أراضيها - بوابة الشروق
الأحد 24 سبتمبر 2023 8:11 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار وزير التربية والتعليم بحظر النقاب في المدارس؟

السيسي: مصر تستضيف 9 ملايين ضيف على أراضيها

مصطفى المنشاوي
نشر في: السبت 10 يونيو 2023 - 1:45 م | آخر تحديث: السبت 10 يونيو 2023 - 1:45 م

أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي، فجر اليوم السبت، زيارة تفقدية لمقر الكلية الحربية، والتقى عددا من العناصر المنتقاة للعمل بوزارات النقل والتعليم وهيئة الرقابة الإدارية والتي تؤدي فترة التأهيل بالاكاديمية العسكرية المصرية.

وشارك الرئيس السيسي، طلبة الكلية الحربية تناول وجبة الإفطار، مشيدا بما شاهده من قدرات وكفاءة عالية لطلبة الأكاديمية العسكرية.

وأكد الرئيس السيسي، السعي لتخفيف آثار الأزمة الاقتصادية على المواطنين، مردفا: "صمدنا بفضل الإصلاحات الاقتصادية المتخذة في 2016"، مشيراً إلى العمل لتخفيف تداعيات الأزمات مثل كورونا والحرب الروسية الأوكرانية.

كما شاهد الرئيس السيسي عددا من التدريبات لطلبة الأكاديمية العسكرية المصرية تضمنت تدريبات الكفاءة البدنية، كما تفقد عددا من الأنشطة التدريبية التي أظهرت الكفاءة العالية التي يتمتع بها طلبة الأكاديمية العسكرية.

وأضاف السيسي، أن الأكاديمية العسكرية المصرية تقوم بدور مهم في إعداد وتأهيل شرائح كبيرة تقوم بالعمل في الدولة وتعزيز قدراتهم بالوعي والالتزام.

وأكد أن الكوادر التي تخرجت من الأكاديمية العسكرية من العاملين في الدولة ناجحة ومبشرة، مضيفا أن الأكاديمية العسكرية تقوم بدور مهم في بناء الدولة المصرية.

وأوضح الرئيس السيسي، أن الهدف من جولته الإفريقية الأخيرة تعزيز التعاون مع الأشقاء الأفارقة.

وأكد الرئيس السيسي، الحرص على استقرار السودان، مشددا على ضرورة عدم التدخل في شئون الدول الداخلية، لافتا إلى استضافة مصر ٩ ملايين ضيف على أراضيها.

كما أكد السيسي، أن مصر استقبلت ٢٠٠ ألف شخص منذ بدء الأزمة في السودان.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك