وزيرة التنمية المحلية تستقبل مفتي الجمهورية لبحث التعاون المشترك - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 يوليه 2024 5:10 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزيرة التنمية المحلية تستقبل مفتي الجمهورية لبحث التعاون المشترك

شريف حربي
نشر في: الأربعاء 10 يوليه 2024 - 5:32 م | آخر تحديث: الأربعاء 10 يوليه 2024 - 5:32 م

استقبلت الدكتورة منال عوض، وزيرة التنمية المحلية، اليوم الأربعاء، الدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية، بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

خلال اللقاء، قدم مفتي الجمهورية التهنئة للدكتورة منال عوض على ثقة القيادة السياسية في توليها مسئولية وزارة التنمية المحلية في الحكومة الجديدة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، داعياً الله أن يوفقها في خدمة الوطن والمواطنين.

من جانبها، أعربت الدكتورة منال عوض عن شكرها وتقديرها لفضيلة مفتي الجمهورية على هذه اللفتة الطيبة، مشيدة بالدور المهم الذي تقوم به دار الإفتاء في حفظ استقرار المجتمع وتوعية أبنائه بالنهج الديني الوسطي، وتحقيق الريادة لمصر في مجال الإفتاء داخل وخارج البلاد.

كما أشارت وزيرة التنمية المحلية إلى تطلعها للتعاون مع دار الإفتاء المصرية في زيادة الوعي لدى المواطنين بالمحافظات بالملفات والمبادرات والمشروعات المهمة التي تنفذها الدولة تحت قيادة رئيس الجمهورية، والتي تهدف إلى الارتقاء بحياة المواطنين وتوفير حياة كريمة ولائقة لهم.

وأثنى الدكتور شوقي علام على مجالات عمل وزارة التنمية المحلية مع عدد من مؤسسات العمل المدني والجمعيات الأهلية لتنفيذ بعض البرامج المجتمعية لتوعية أبناء الشعب المصري بالقيم الإنسانية والمجتمعية، ورفع درجات الوعي بين المواطنين بالمحافظات، وذلك في إطار اهتمام الرئيس عبدالفتاح السيسي ببناء الإنسان المصري.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك