محافظ مطروح: إزالة 20 حالة تعدي على ترعة الحمام - بوابة الشروق
الخميس 2 مايو 2024 5:43 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ مطروح: إزالة 20 حالة تعدي على ترعة الحمام

أحمد سباق
نشر في: السبت 10 أغسطس 2019 - 2:50 م | آخر تحديث: السبت 10 أغسطس 2019 - 2:50 م

شن مجلس مدينة الحمام، برئاسة الأستاذ مسعد الشحات، رئيس مركز ومدينة الحمام، بالتعاون مع قسم شرطة الحمام ومسئولي الري ومحطة جنوب العلمين حملة لإزالة التعديات على مياه ترعة الحمام، للحفاظ على منسوب ضخ المياه إلى محطة تنقية جنوب العلمين، وتوفير ضخ مياه الشرب على الخط الرئيسي الوارد للمحافظة، حيث تم إزالة 20 حالة تعدي وغلق عدد من الفتحات الفرعية وسحب المعدات وخراطيم المياه من الترعة، والتحفظ عليها مع اتخاذ الاجراءات القانونية ضد جميع حالات التعدي.

جاء ذلك، تنفيذا لتوجيهات اللواء مجدي الغرابلي، محافظ مطروح، بتكثيف واستمرار حملات إزالة التعديات على خطوط المياه الرئيسية بالمحافظة، مع تحرير محاضر للمعتدين على خط المياه باعتبارها قضية أمن قومي.

ووجه محافظ مطروح باتخاذ الإجراءات القانونية لتوقيع أقصى العقوبات القانونية الرادعة على المعتدين على خطوط المياه، مع التأكيد أنه تم التنبيه أكثر من مرة على المواطنين بوقف التعديات على خطوط المياه لرى الزراعات حفاظا على وصول مياه الشرب إلى المواطنين.

كما شدد محافظ مطروح على المتابعة المستمرة من رؤساء القرى والمدن والشرطة وشركة المياه لتأمين منسوب مياه ترعة الحمام، وكذلك لإزالة التعديات على خط المياه الرئيسي الوارد للمحافظة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك