لكزس آر.سي 2021 تضيف خطا أسود فاخرا والمزيد من عوامل السلامة القياسية - بوابة الشروق
السبت 19 سبتمبر 2020 8:34 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

لكزس آر.سي 2021 تضيف خطا أسود فاخرا والمزيد من عوامل السلامة القياسية

(د ب ا)
نشر في: الخميس 10 سبتمبر 2020 - 10:39 ص | آخر تحديث: الخميس 10 سبتمبر 2020 - 10:39 ص

تعتبر السيارة اليابانية الفارهة لكزس آر.سي من السيارات التي يسهل نسيانها، فهي ليست شائعة بشكل خاص وتصميمها مستقطب بدرجة ما. وتأمل شركة لكزس ذراع السيارات الفارهة في مجموعة تويوتا موتور كورب اليابانية في أن تعيد هذه السيارة إلى أذهان العملاء من خلال إعادة تقديمها بإضافة لمسات جديدة إلى نسخة 2021.

وبحسب موقع موتور تريند المتخصص في موضوعات السيارات فإن السيارة آر.سي 2021 تشبه الجيل السابق وهو آر.سي 2018 في الاستفادة من استخدام اللونين البرتقالي والأسود في إضافة لمسات جمالية إليها.

وفي الوقت نفسه، فإن لكزس تضيف إلى النسخة الجديدة من سيارتها آر.سي بعض الإضافات لكي تزيد جاذبيتها حيث تعاونت مع شركة زيرو هاليبرتون لتطوير مجموعة من الحقائب الخاصة بالسيارة. وتشتهر شركة زيرو هاليبرتون بإنتاج حقائب السفر وحقائب الأوراق عالية الجودة.

وإلى جانب هذه الحقائب المميزة، فإن السيارة آر,سي بلاك لاين تأتي مزودة بمصابيح طراز "تريبل بيم" بتكنولوجيا الصمام الضوئي الثنائي، وعجلات رياضية مقاس 19 بوصة وزوج من مخارج العوادم المعتمة.

المفارقة أن السيارة آر.سي بلاك لاين غير متاحة باللون الأسود وإنما بلونين فقط هما الأبيض والرمادي.

كما تحتوي السيارة الجديدة على مجموعة من عوامل السلامة مثل كاميرات مراقبة المناطق غير المرئية ونظام للتحذير من التصادم الخلفي.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك