جونيور أجاي: إذا طلبني الأهلي لن أفكر مرتين - بوابة الشروق
الخميس 16 مايو 2024 7:19 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جونيور أجاي: إذا طلبني الأهلي لن أفكر مرتين

محمد ثابت
نشر في: الأحد 10 سبتمبر 2023 - 1:27 م | آخر تحديث: الأحد 10 سبتمبر 2023 - 1:27 م

أكد جونيور أجاي، لاعب سموحة، أنه لن يفكر مرتين إذا استدعاه الأهلي، ناديه القديم، مجددًا، ولم يغلق الباب أمام إمكانية الانتقال للغريم التقليدي الزمالك أو بيراميدز.

تحدث جونيور أجاي عن رحيله عن النادي الأهلي في مقابلة تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس":" تفاجئت.. ولم أكن سعيدًا، شعرت أنه كان لدي الكثير لأعطيه وأثبته، لكنني لست غاضبًا، كنت متفاجئًا، كنت أعرف أنني سأغادر من الأخبار".

أضاف أجاي:" تحدثت مع سيد عبد الحفيظ وعرفت من الأخبار أن النادي سيضم بيرسي تاو وميكيسوني، لا يمكن أن أغضب لأنه زميلي".

أكد أجاي:" هناك شئ وحيد يسعدني وهو حب الجماهير حتى الآن، أتلقى رسائل من جمهور الأهلي وهذا يجعلني سعيدًا، وأنا راض تمامًا برضاء جمهور الأهلي عني".

وعن تعاقد الأهلي مع ميكيسوني، قال أجاي:" ميكيسوني لاعب رائع، عدم نجاحه مع الأهلي لا يعني أنه لاعب سيئ، هذا هو حال كرة القدم، لم أكن سعيد بمغادرته الأهلي بهذه الطريقة لأنه لاعب جيد".

أشار أجاي:" لم يحاول أحد من إدارة الأهلي التحدث معي منذ أن غادرت، لم أفعل شيئًا سيئًا، هم طلبوا مني المغادرة، لم تحدث مشاكل أثناء مغادرتي والأمور تمت بسهولة لأنه كان هناك اتفاقًا ثنائيًا، كلا الطرفين كان سعيدًا، مضيت في طريقي والأمور لم تكن سيئة بيني وبين الإدارة".

أوضح:" كرة القدم هى الانتقال والتحرك، انتقلت إلى سموحة لمساعدة النادي على النجاح، وإذا كان هناك نادي كبير آخر مثل الأهلي سأقول أن هذه هى كرة القدم، الأهلي ليست صفحة وانطوت.. لا، إذا استدعاني الأهلي لن أفكر مرتين".

واصل:" أحب الأهلي جدًا، ولكن إذا أتيحت لي الفرصة لأذهب لأي مكان..كرة القدم هي الانتقالات، أتيت إلى سموحة لكي أساعدهم على النجاح وتحقيق الإنجازات".

أتم أجاي حديثه عن إمكانية انتقاله لـ الزمالك أو بيراميدز، قائلًا:" إذا كان لدي فرصة للانتقال لـ الزمالك أو بيراميدز، أفهم الحساسية الموجودة بين الأهلي والزمالك عند انتقال اللاعبين، أؤكد أن كرة القدم هى الانتقال، لكني لا أعرف المستقبل وما الذي سيحدث غدًا، إذا أراد الله لي أن انتقل إلى ناد ما فهذه إرادة الله وليس شيئا بيدي".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك