سفير مصر بالأردن: النائب المعتدي على العامل المصري تراجع عن تنفيذ «بنود الصلح» - بوابة الشروق
الثلاثاء 9 أغسطس 2022 6:22 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعد سلسلة انتصارات الفارس الأبيض.. برأيك من بطل الدوري العام ؟

سفير مصر بالأردن: النائب المعتدي على العامل المصري تراجع عن تنفيذ «بنود الصلح»

جانب من فيديو الاعتداء على العامل المصري - أرشيفية
جانب من فيديو الاعتداء على العامل المصري - أرشيفية
أماني أبو النجا
نشر في: السبت 10 أكتوبر 2015 - 4:41 م | آخر تحديث: السبت 10 أكتوبر 2015 - 4:41 م

قال خالد ثروت، سفير مصر بالأردن، إن النائب الأردني زيد الشوابكة، تراجع عن تنفيذ بنود الصلح الذي تم بينته وبين العامل المصري الذي اعتدي عليه من جانب مرافقي النائب، بحضور محافظ العقبة وقنصل بمصر بها.

وأضاف سفير مصر بالأردن، خلال اتصال هاتفي لبرنامج «مباشر من العاصمة»، المذاع على «أون تي في لايف»، السبت، أن الاتفاق شمل نشر النائب الأردني، لاعتذار رسمي عما بدر منه ومن مرافقيه، في ثلاثة جرائد بالأردن، ولكنه خالف ذلك بنشره لشكر وتقدير للسفارة المصرية هناك فقط.

وتابع: «نحن لم نطلب منه توجيه أي شكر للسفارة، ولا ننتظر منه ذلك، فنحن نقوم بواجبنا من أجل راحة المواطنين المصريين فقط»، موضحًا أن السفارة ليس لديها خيار سوى المضي في اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحق النائب ورفاقه المعتدين.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداولوا الأحد الماضي، مقطع فيديو لعامل مصري يعمل بإحدى المطاعم بمدينة العقبة الأردنية، يتعرض للاعتداء بالضرب على يد النائب البرلماني، زيد الشوابكة، وعدد من رفاقه، مما أثار ردود أفعال مصرية وأردنية غاضبة لما تعرض له المواطن المصري.

وأعلن الدكتور جمال سرور، وزير القوى والعاملة، في تصريحات تليفزيونية، عن توفير فرصة عمل مناسبة للعامل داخل مصر، بعد أن أبدى الأخير رغبته في العودة لبلاده مرة أخرى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك