الرئاسات العراقية تشدد على ضرورة الاسراع بإكمال تشكيل الحكومة - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 7:20 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الرئاسات العراقية تشدد على ضرورة الاسراع بإكمال تشكيل الحكومة

بغداد أ ش أ
نشر في: السبت 10 نوفمبر 2018 - 11:54 م | آخر تحديث: السبت 10 نوفمبر 2018 - 11:54 م

شدد الرئاسات العراقية الثلاث خلال اجتماعها في قصر السلام ببغداد على ضرورة الإسراع بإكمال تشكيل الحقائب الوزارية وإقرار الموازنة.
وقال المكتب الإعلامي لرئاسة الجمهورية العراقية في بيان ، أوردته قناة "السومرية نيوز الليلة، إن اجتماع رئيس الجمهورية برهم صالح ورئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي ورئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي استعرض أبرز التطورات التي تشهدها الساحة السياسية في البلاد والحراك الجاري من أجل إكمال الحقائب الوزارية وتقديم أسماء الوزراء إلى مجلس النواب لمنحهم الثقة والمباشرة بمهام عملهم.
وأضاف البيان أن الاجتماع شدد على ضرورة مناقشة وإقرار قانون الموازنة العامة للعام المقبل مع مراعاة المحافظات المتضررة من الإرهاب والاهتمام بالشرائح الفقيرة، والأخذ بالتعديلات المطلوبة لمعالجة الإشكالات الواردة في مشروع القانون، والنهوض بالاقتصاد والواقع الخدمي، منوهين إلى إيلاء الاهتمام بالمشاريع الاستثمارية في الموازنة الحالية واللاحقة.
وأشار إلي أن الاجتماع تطرق إلى تطورات الوضع الأمني في البلاد وما تشهده الحدود العراقية السورية من نشاط لتنظيم داعش الإرهابي، مؤكدين على ضرورة اليقظة والحذر ودعم القوات الأمنية بمختلف صنوفها وتشكيلاتها، والحفاظ على مكتسبات النصر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك