قبل موسم رمضان بـ130 يوما.. 4 مسلسلات تدخل البلاتوهات.. والزعيم يقترب من نهاية تصوير «فالانتينو» - بوابة الشروق
الأربعاء 22 يناير 2020 1:12 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل ستحرص على زيارة معرض القاهرة الدولي للكتاب هذا العام؟

قبل موسم رمضان بـ130 يوما.. 4 مسلسلات تدخل البلاتوهات.. والزعيم يقترب من نهاية تصوير «فالانتينو»

بوستر مسلسل النهاية
بوستر مسلسل النهاية

نشر فى : الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 - 2:06 ص | آخر تحديث : الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 - 2:08 ص

أميرة كرارة يبدأ «الاختيار» تحت شعار «سنغزو العالم».. وياسر جلال يعود بالمشاهد 100 عام للوراء مع «الفتوة»
نيللى كريم تستعد لاستئناف مهامها مع شريكها آسر ياسين فى «النصابين»
يوسف الشريف يقابل نسخته الآلية فى «النهاية» ويواجه تكنولوجيا الـ 50 عاما المقبلة

يفصل صناع الدراما عن موسم رمضان المقبل «2020» نحو 130 يوما، ليبدأ السباق الأكبر الذى يستعد له الفنانون على مدار عام كامل يبحثون فيه عن النص الجيد الذى يؤهلهم للمنافسة بقوة فى هذا السباق، وبدء التصوير فى وقت مبكر حتى لا تتكرر ظاهرة التصوير أثناء العرض التى انتشرت فى السنوات الاخيرة.

وفى هذا الإطار أعلن صناع عدد من المسلسلات دخولهم البلاتوه وبدء تصوير اول المشاهد، وفى مقدمة هؤلاء الفنان أمير كرارة الذى اختار لنفسه شعار «سنغزو العالم» وهو يعلن عن بدء تصوير مسلسله الجديد «الاختيار» الذى يحكى قصة حياة الشهيد والبطل المصرى أحمد صابر المنسى قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذى استشهد فى كمين «مربع البرث»، بمدينة رفح المصرية عام 2017، أثناء التصدى لهجوم إرهابى فى سيناء، ويستعرض العمل الجوانب الاجتماعية والإنسانية فى حياة، وحياة كل شهيد يضحى من أجل تراب هذا الوطن.

وفى هذا المسلسل يستغنى أمير كرارة عن شاربه الذى تميز به فى السنوات الماضية، حتى يقترب فى الشكل من شكل البطل «المنسى»، وجاء «الاختيار» ليجدد أمير الثقة فى فريق عمله المكون من المؤلف باهر دويدار والمخرج بيتر ميمى بعد ان قدموا معا ثلاثية «كلبش» الذى حقق نجاحا كبيرا بأجزائه الثلاثة، ليستمر تعاونهم للعام الرابع على التوالى.

وفى حى الجمالية قبل مائة عام، يبدأ الفنان ياسر جلال تصوير المشاهد الأولى لمسلسله الجديد «الفتوة» فى الديكور الذى تم بناؤه خصيصا فى مدينة الإنتاج الإعلامى، بصحبة مجموعة كبيرة من الفنانين منهم مى عمر ودياب ورياض الخولى ومجدى فكرى وعادل الفار.

والمسلسل من تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنياوى وهو نفس فريق عمل مسلسل ياسر جلال الاخير «لمس أكتاف» الذى تم عرضه رمضان الماضى وحقق نجاحا طيبا، وفى «الفتوة» يعود بطل العمل بالزمن قبل 100 عام حيث يستعرض الحياة داخل المناطق الشعبية حيث يحكمها الفتوات ما بين ظالم وعادل، وكيف كانت العلاقات الاجتماعية بين الناس فى هذا الزمن.

أما يوسف الشريف فقد اختار أن يقفز بالزمن نحو 50 عاما من الآن من خلال مسلسله الجديد «النهاية» الذى يعود من خلاله لموسم رمضان بعد تغيبه لعامين متتاليين من آخر مسلسلاته «كفر دلهاب» الذى عٌرض رمضان 2017، وكتب السيناريو والحوار عمرو سمير عاطف الذى تعاون مع يوسف الشريف فى أكثر من عمل ويعاود التعاون معه مرة أخرى فى مسلسل «النهاية» والذى يحكى قصة مهندس يحاول التصدى للتكنولوجيا التى أصابت العالم بعد مرور 50 عاما من الآن، ولكن يتغير كل شىء حينما يقابل إنسانا آليا مستنسخا منه.

المسلسل يبدأ تصويره خلال ايام ويشارك فى بطولته كل من ناهد السباعى وعمرو عبدالجليل ومحمد لطفى وسهر الصايغ وأحمد وفيق وإخراج ياسر سامى.

وبعد عودتها لأرض الوطن سالمة بعد اجرائها لعملية دقيقة لاستئصال ورم حميد، وتماثلها للشفاء، تستعد الفنانة نيللى كريم لاستئناف تصوير مسلسلها الجديد «النصابين» الذى قامت بتصوير بعض مشاهده بداية العام الجارى حيث كان من المفترض عرضه رمضان الماضى، لكن تعرض المسلسل لظروف مختلفة دفعت منتجه ــ جمال العدل ــ لاتخاذ قرار بتأجيله لرمضان المقبل والذى يشهد تعاونه مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

المسلسل تأليف أحمد وائل وعمرو الدالى، وإخراج أحمد مدحت الذى تعاونت معه نيللى كريم فى آخر مسلسلاتها «اختفاء»، ويشارك فى البطولة الفنان آسر ياسين ومحمد عادل.

وتلعب نيللى دور نصابة وتخوض عمليات نصب بصحبة شريكها الذى يلعب دور آسر ياسين.

وبنسبة كبيرة دخل الفنان الكبير عادل إمام المنطقة الآمنة بعد أن اعلن المخرج رامى امام عن اقترابه من تصوير مسلسل «فالانتينو» كاملا، وهو المسلسل الذى تم تأجيل عرضه رمضان الماضى، وتعرض لشائعات كثيرة بسبب قرار التأجيل بعد أن زعم البعض أن الحالة الصحية للفنان عادل امام حالت دون استكمال التصوير، فيما أكد البعض ان السبب هو عدم تسويق المسلسل بالشكل المرضى لصناع العمل، بينما قال آخرون إن العمل واجه أزمات مالية، ليخرج عادل إمام فى تصريحات خاصة لـ«الشروق» نفى فيها كل هذه الشائعات، مؤكدا أن ضيق الوقت هو السبب الوحيد لتأجيل مسلسله، بعد أن استشعر فريق العمل ان الوقت المتبقى لموسم رمضان لن يعطى المساحة الكافية للمخرج لتقديم عمل بشكل جيد وهو ما لا يرضاه «الزعيم» الذى يحرص على تقديم عمل جيد لجمهوره.

ومؤخرا استأنف المخرج رامى إمام التصوير، وبدأ فى نشر مجموعة من الفيديوهات من داخل كواليس العمل، تؤكد تمتع الفنان الكبير عادل إمام بصحة جيدة، وسير العمل بشكل جيد.

المسلسل من تأليف أيمن بهجت قمر فى أول تعاون بينه وبين الفنان عادل إمام بينما هو التاسع على التوالى الذى يجمع بينه وبين ابنه المخرج رامى إمام.

يشارك فى بطولة «فالانتينو» نخبة كبيرة من الفنانين منهم دلال عبدالعزيز وداليا البحيرى ووفاء صادق ورانيا محمود ياسين وحمدى الميرغنى وسليمان عيد ومحمد الكيلانى.

وتدور أحداثه حول نور عبدالمجيد مدير احدى المدارس الانترناشيونال وهو متزوج ولديه ثلاثة أبناء ويعانى من مشاكل عديدة مع زوجته المتسلطة كما يواجه مشكلة امنية حيث يتشابه اسمه مع اسم سيدة متهمة فى قضايا سرقة ونصب فيقرر البحث عنها وتسليمها للشرطة حتى يضع حدا لهذه المشاكل لكنه يقع فى حبها ويقرر الزواج منها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك