بالصور .. استقبال حافل لفريق المصري في أول مران على ملعبه - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 3:08 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور .. استقبال حافل لفريق المصري في أول مران على ملعبه

بورسعيد _ ايهاب ابو المعاطي
نشر في: الجمعة 11 يناير 2019 - 9:27 م | آخر تحديث: الجمعة 11 يناير 2019 - 9:32 م

استأنف الفريق الأول للكرة بالنادي المصري تدريباته على الإستاد تحت اشراف الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال المدير الفني وذلك استعدادًا لمباراة المقاولون العرب والمقرر لها في الخامسة مساء الخميس ٢٤ من شهر يناير الجاري على ستاد الاسماعيلية.

وجاء المران حماسيًا وسط حضور جماهيري كبير استقبل ايهاب جلال ولاعبيه بحفاوه بالغة نظرًا للأداء القوي والروح القتالية خلال مباراة بيراميدز الأخيرة بالدوري والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق.

وحرص الجهاز الفني قبل بدء المران على الاجتماع باللاعبين وطالب ببذل قصارى الجهد خلال الفترة المقبلة والتركيز الشديد خلال البرنامج الفني والبدني الموضوع خلال فترة توقف الدوري

واستمر المران لما يقرب من 90 دقيقة ادى خلاله الفريق تدريبات مكثفة اشتملت على العديد من الجمل الخططية والتكتيكية المتنوعة وشهد المران تألق العديد من اللاعبين وخاصة المنضمين حديثاً للصفوف أمثال حسين رجب ، سعيدو سنبوري ، مصطفى سلامة (طيارة)  فيما اختتم المران بتقسيمة قويه تنافس اللاعبين خلالها على نيل ثقة الجهاز الفني ولفت انظار ايهاب جلال .

وخاض حراس المرمى مران قوى وشاق تحت إشراف مصطفى كمال .

وحرص قدامى لاعبي النادي المصري على حضور المران وقاموا بأهداء باقة من الزهور للجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال معربين عن دعمهم التام وثقتهم الكاملة على قدرة الجهاز الفني بالعودة للمستوى الطبيعي الذي يليق بمكانه وكيان النادي المصري .

وحضر المران محمد الخولي نائب رئيس مجلس الإدارة ومعه شريف مزروع وأحمد شملة وأحمد عوض .

 

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك