لحام كاوتش يستدرج طفل ويشعل النيران فيه لسرقة «توكتوك» بالشرقية - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 5:37 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

لحام كاوتش يستدرج طفل ويشعل النيران فيه لسرقة «توكتوك» بالشرقية

الشرقية – فاطمة علي
نشر في: الجمعة 11 يناير 2019 - 1:14 م | آخر تحديث: الجمعة 11 يناير 2019 - 1:14 م

تمكن ضباط مباحث مركز شرطة منيا القمح، التابع لمديرية أمن الشرقية، اليوم الجمعة، من ضبط لحام كاوتش؛ على خلفية اتهامه بإشعال النيران في جسد طفل جارهم بقرية "سنهوة" التابعة لدائرة مركز منيا القمح بمحافظة الشرقية؛ بعدما استدرجه بحجة توصيله بـ"توكتوك" إلى قرية مجاورة لقريتهم، وفي الطريق أشعل النيران في جسده وسرق الـ"توكتوك".

تلقى اللواء جرير مصطفى، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مستشفى "منيا القمح" المركزي، بوصول الطفل "محمد.م.م" 13 سنة، طالب بالصف الثاني الإعدادي، يعمل سائقًا على دراجة بخارية "توكتوك"، ومُقيم بقرية "سنهوة" التابعة لدائرة مركز منيا القمح، مصابًا بحروق متفرقة بأنحاء الجسد من الدرجتين الثانية والثالثة.

بالانتقال وسؤال الطفل، اتهم جاره بالقرية، ويُدعى "محمود.م" باستدراجه بحجة توصيله إلى قرية "شبرا العنب"، وفي الطريق ضربه الأخير ودفعه خارج الـ"توكتوك" بغرض سرقته، قبل أن يسكب كمية من البنزين عليه ويُشعل النيران في جسده ولاذ بالفرار، إلا أن الأهالي تمكنوا من إنقاذه ونقله إلى مستشفى "منيا القمح" المركزي، لتلقي الإسعافات اللازمة.

وتمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهم، والذي تبين أن اسهم شهرته "ابن شوقية"، وأنه أقدم على جريمته بغرض سرقة الدراجة البخارية ومتعلقات الطفل المجني عليه، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1626 جُنح منيا القمح لسنة 2019.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك