هاني مهنا: محمد منير موقفش جنبي في ظروفي.. وشيرين لا تمتلك ذكاء إدارة الفنان - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 9:19 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

هاني مهنا: محمد منير موقفش جنبي في ظروفي.. وشيرين لا تمتلك ذكاء إدارة الفنان

هديل هلال
نشر في: الإثنين 11 أبريل 2022 - 10:31 م | آخر تحديث: الإثنين 11 أبريل 2022 - 10:31 م
قال الموسيقار هاني مهنا، إن «الفنان محمد منير حبيبه وعشرة عمر»، معاتبًا الكينج: «أسأل عليه وهو تعبان كثيرًا وبتابعه، لكن في الظروف بتاعتي (فترة سجنه) موقفش جنبي حتى وجدانيًا، مكالمتين أو ثلاثة للمدام وخلاص، كنت أتوقع منه أكثر».

وأشاد خلال لقاء لبرنامج «سابع سما»، الذي تقدمه الإعلامية راغدة شلهوب عبر فضائية «النهار»، مساء الاثنين، بالفنان عمرو دياب، موضحًا أنه ليس المطرب القوي الذي يرتجل موالًا، أو ينهي غنائه بصورة قوية تجعل الجمهور يقول «الله».

لكنه أكد أن إمكانيات «دياب» الذهنية والذكاء والحرص على صحته، لا تقل عن الفنان عبدالحليم حافظ في تلك الصفات، متابعًا: «رجل رياضي حاسبها صح، هيغني إمتى وينزل ألبوم إمتى، ليس لدينا مؤسسة لإدارة الفنان، لكن أحب الفنان اللي يبقى مؤسسة، وهو عنده مؤسسة داخلية».

وأشار إلى أن الفنان تامر حسني، يشترك مع «دياب» في وجود مؤسسة داخلية تديره، مضيفًا عن شيرين: «صوت وإحساس محصلش، بس إحنا معندناش الذكاء الذي يدير الفنان، تدخل جمهورها فيما تمر به بحياتها الشخصية وهو أمر خاطئ».

وذكر أن الفنان حميد الشاعري جميل ويشعر بأنه أحد أقاربه، كما أن الحب متبادل بينهما رغم أنهما غير قريبين دومًا، معقبًا: «منذ 3 أيام نُقل لي أنه قال شعرًا عني، هو فنان جميل، المصرية ناضحة فيه وتشع من شهامته».

ولفت إلى أن «الفنان عمرو مصطفى المتحدث الرسمي باسم الشباب الغنائي: الملحنين والمؤلفين»، مشيرًا إلى أن «مصطفى» يقدم الجديد دائمًا، وأعماله تصل إلى الجمهور بسرعة وتعيش.




قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك