الاتحاد المصري لطلاب الصيدلة يتوج بالمركز الأول في «فن التعامل مع المريض» - بوابة الشروق
الجمعة 23 فبراير 2024 9:29 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الاتحاد المصري لطلاب الصيدلة يتوج بالمركز الأول في «فن التعامل مع المريض»

الاتحاد المصري لطلاب الصيدلة - ارشيفية
الاتحاد المصري لطلاب الصيدلة - ارشيفية
كتب- علاء شبل :
نشر في: الخميس 11 أغسطس 2016 - 5:17 م | آخر تحديث: الخميس 11 أغسطس 2016 - 5:17 م
اختتم الاتحاد المصري لطلاب الصيدلة EPSF مشاركته في المؤتمر السنوي الثاني والستين للاتحاد الدولي لطلاب الصيدلة IPSF والذي تم استضافته من قبل دولة زمبابوي، بتتويجه بالمركز الأول في المسابقة الدولية لفن التعامل مع المريض من خلال ممثله الطالب عمر بدر.

وقام مؤيد فتح الله الدالي سفير مصر في زيمبابوي، بزيارة الوفد المصري وتهنئة الطالب عمر بدر قبل عودتهم الي مصر.

وتتبع تلك المسابقة لمشروع تطوير مهنة الصيدلة التابع للجنة التطوير المهني والذي يهدف لتحسين المهارات الشخصية للطالب وأيضاً تنمية مهاراته كصيدلي مؤهل لمواجهه سوق العمل بعد التخرج.

يقام المشروع سنوياً بالتزامن من خلال واحد و ثلاثين مكتب تابع للأتحاد المصري لطلاب الصيدله EPSF علي مستوي كليات الصيدله بجامعات مصر المختلفه وذلك لتحقيق اقوي نتيجة نحو مستقبل افضل لمجتمع الصيادلة خاصاً والمجتمع الطبي عامة في مصر.

ويتتضمن المشروع العديد من المحاضرات العلميه والتأهيليه للطلاب المشاركين في مواضيع مختلفة كالمهارات الإكلينيكية الأساسية وأشهر التفاعلات بين الأدوية والأدوية الأخرى، وكيفية التعامل مع المريض و بناء علاقة ثقة متبادلة.

الجدير بالذكر ان الاتحاد المصري لطلاب الصيدلة EPSF منظمه غير حكومية وغير هادفه للربح تضم بداخلها العديد من اللجان التي تتعدد انشطتها ويضم 31 مكتبا تابعاً له من خلال كليات الصيدلة المختلفة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك