نقابة الموسيقيين تنفي منع هاني شاكر تنظيم حفلات كاظم الساهر بمصر - بوابة الشروق
الثلاثاء 14 مايو 2024 1:08 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نقابة الموسيقيين تنفي منع هاني شاكر تنظيم حفلات كاظم الساهر بمصر

مصطفى الجداوي
نشر في: الخميس 11 أغسطس 2022 - 5:41 م | آخر تحديث: الخميس 11 أغسطس 2022 - 5:41 م

أكد مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، في بيان له، أن ما يتم تداوله حاليا على صفحات التواصل الاجتماعي بشأن منع النقيب السابق الفنان الأستاذ هاني شاكر إقامة حفلات للفنان كاظم الساهر في القاهرة هو قول عار تماما عن الصحة، بل ومرفوض جملة وتفصيلا.

 

وأضاف مجلس نقابة الموسيقين أن اقتراحات نقيب المهن الموسيقية، التي يتقدم بها للمجلس لاتخاذ قرار ما في أي موضوع يتعلق بالشأن الفني أو الإداري سواء على مستوى الجمعية العمومية أو أنشطة النقابة بشكل عام لا بد من أن يتم عرضها على مجلس الإدارة للموافقة عليها من عدمه قبل صدورها في شكل قرار من النقابة العامة. 

 

وأشار إلى أن مجلس الإدارة لم يتداول على الإطلاق أية جلسات أو اجتماعات في تقييد أو منع او حظر إقامة حفلات للفنان كاظم الساهر في القاهرة فلا بد أن يسجل مجلس الإدارة هنا شهادته في هذا الشأن بأنه لم يحدث على الإطلاق، بل ويطالب مجلس الإدارة الإعلاميين بتوخي الدقة في التصريحات الإعلامية التي تسيء إلى فنان كبير له تاريخ مشرف ونبراسا فنيا يشهد له الجميع تقدم للعمل التطوعي بإرادته حاول فيها طيلة السنوات السابقة أن يحدث تغييرا للأفضل.

 

واختتم مجلس الإدارة بيانه بالتقدم بالشكر إلى النقيب السابق الأستاذ الفنان هاني شاكر على مجهوداته التي بذلها مع مجلس الإدارة طوال الثلاث سنوات السابقة، داعيا له بدوام الصحة والعافية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك