ميدو: استمتعوا بـ صلاح لأنه لن يتكرر كثيرًا.. وما قاله ليس عيبًا - بوابة الشروق
الخميس 2 مايو 2024 3:50 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ميدو: استمتعوا بـ صلاح لأنه لن يتكرر كثيرًا.. وما قاله ليس عيبًا

محمود عيسى
نشر في: الثلاثاء 12 مارس 2019 - 4:05 م | آخر تحديث: الثلاثاء 12 مارس 2019 - 4:06 م

حرص أحمد حسام ميدو المدير الفني لفريق الوحدة السعودي، على الدفاع عن الهجوم الناري الذي تعرض له محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي، بعدما أثار أفضل لاعب في إنجلترا بالموسم الماضي ردود فعل غاضبة من قبل جماهير "السوشيال ميديا" أمس الإثنين، بعد التصريحات التي أدلى بها اللاعب في المؤتمر الصحفي الذي أعلن خلاله سفيرًا لبنك الإسكندرية.

وكان أقام بنك الإسكندرية التابع لمجموعة انتيسا سان باولو توقيع اتفاقية شراكة جديدة مع أيقونة كرة القدم العالمية محمد صلاح ليكون سفيراً رسمياً للبنك وذلك في مؤتمر صحفي عقد باستاد أنفيلد الأسطورى بمدينة ليفربول بحضور النجم  محمد صلاح وكبار مسئولي بنك الإسكندرية.

وأثار صلاح حفيظة جماهير السوشيال ميديا بعدما قال خلال وقائع المؤتمر الصحفي أنه يدرك تماما حجم الضغوط الكبيرة عليه كونه وصل لمرحلة لم يصل إليها أي لاعب مصري أو عربي أو أفريقي، مما جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي تهاجمه وتعقد مقارنة بين ما حققه الفرعون المصري والإنجازات التي حققها نجوم القارة السمراء بأوروبا في مقدمتهم الأسد الكاميروني صامويل ايتو والفيل الإيفواري ديديه دروجبا وأسطورة ميلان الإيطالي جورج وايا، والإيفواري يايا توريه وأسطورة الجزائر رابح ماجر.

ودافع ميدو عن التصريحات التي صرح بها صلاح أمس، مطالبًا الجماهير بعدم التصيد لأخطاء اللاعب، مشيرًا أنه ليس من العيب أن يرى صلاح أنه أفضل لاعب عربي وأفريقي على مر التاريخ.

كما طالب ميدو من الجماهير الاستمتاع بما يقدمه صلاح في أوروبا وأن يفتخروا بما حققه وسيحققه اللاعب في المستقبل، منوهًا إلى أهمية مساعدته في ظل أنه مصدر فخر الكرة المصرية الوحيد.

واكمل ميدو دفاعه عن صلاح ضد الهجوم الناري الذي تعرض له من قبل الجماهير المصرية بطرحه سؤالًا للمشجعين وهى .. ماذا لو كان النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش المعروف بتصريحاته المثيرة للجدل مصري كنتم عملتوا اية؟!.

واختتم ميدو دفاعه عن صلاح بتأكيده أنه في بعض الأوقات الصعبة التي تمر على اللاعب يكون من الذكاء إستغلال وسائل الإعلام لزرع الثقة في نفسه واستعادة قوته مرة أخرى وهذا الأمر ليس عيبًا، مشددًا بأن صلاح سيعود بكامل قوته بفضل قوة شخصيته وبفضل دعم الجماهير له.

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك