جامعة طنطا تكرم فريق عمل جائزة مصر للتميز الحكومي - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 1:41 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جامعة طنطا تكرم فريق عمل جائزة مصر للتميز الحكومي

علاء شبل
نشر في: الخميس 12 مايو 2022 - 8:03 م | آخر تحديث: الخميس 12 مايو 2022 - 8:03 م

كرمت جامعة طنطا، برئاسة الدكتور محمود ذكي، اليوم، المهندس خالد مصطفى، الوكيل الدائم لوزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية والمشرف العام على جائزة مصر للتميز الحكومي، الدكتورة داليا سامي الأمين العام المساعد ‏للمجلس الأعلى للجامعات، وسهى سعيد المدير التنفيذي لجائزة مصر للتميز الحكومي، فريق عمل جائزة مصر للتميز الحكومي تقديرًا لجهودهم فى الارتقاء بمنظومة التميز الحكومي.

 

جاء ذلك خلال فعاليات حفل إعلان نتائج جوائز التميز الداخلي للجامعة 2022 والذي تم تنظيمه في إطار الاحتفال باليوبيل الذهبي لجامعة طنطا.

 

وأكد المهندس خالد مصطفى، في كلمته، أهمية تعميق ثقافة التميز المؤسسي في كل الجهات الحكومية، من خلال تطبيق نظام الجوائز الداخلية والتي تسهم في تنمية القدرات البشرية، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح بضرورة إحداث نقلة نوعية في الأداء المؤسسي وبث الروح الإيجابية والتنافسية من أجل تحسين مستقبل هذا الوطن.

 

وأشاد مصطفى بجهود رئيس جامعة طنطا وحرصه الدائم على دعم خطة التميز المؤسسي ونقلها للجامعة، حيث استطاع بفكره الصائب ووعيه المستنير جعل التميز يقين مطبق بالجامعة.

 

وأشارت الدكتورة داليا سامي إلى حرص المجلس الأعلى للجامعات على التعاون البناء بين وزارة التخطيط ووزارة التعليم العالي في الأنشطة المختلفة وعلى رأسها جائزة التميز الحكومي، وكيفية نقل الجائزة من المستوى القومي إلى داخل الكليات، وبالتالي توسيع ثقافة التميز الحكومي داخل الكليات والإدارات الخاصة بالجامعة ككل وكذلك تكوين فرق عمل داخلية تشرف على الجامعات.

 

ومن جانبه، أكد الدكتور محمود ذكى، رئيس جامعة طنطا أهمية نشر وتعميق ثقافة التميز داخل مؤسسات الدولة، مثمنا جهود فريق عمل الجائزة بوزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية، ودعم المجلس الأعلى للجامعات برئاسة الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالى، حيث تم أن يتم اختيار جامعة طنطا ضمن خمس جامعات (المنصورة– أسيوط– السويس– جنوب الوادي)، لتدشين جائزة جامعة طنطا للتميز الداخلي.

 

وقال ذكي إن الفوز الحقيقى ليس فقط للمتأهلين للمراكز الأولى، وإنما لكل من ساهم في تنفيذ تجربة منظومة الجوائز الداخلية بالجامعة، والتي ساهمت بشكل كبير في رفع كفاءة مستوى الأداء المؤسسي، واكتساب الخبرات سواء من خلال البرامج التدريبية المقدمة من إدارة الجائزة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك