بكاء ودقيقة حداد لوفاة طالبة قبل امتحان اللغة الإنجليزية بالمنيا - بوابة الشروق
الإثنين 14 أكتوبر 2019 11:49 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بالتزامن مع عرض بيانها على البرلمان.. ما تقييمك لأداء حكومة مصطفى مدبولي؟

بكاء ودقيقة حداد لوفاة طالبة قبل امتحان اللغة الإنجليزية بالمنيا

ماهر عبد الصبور
نشر فى : الأربعاء 12 يونيو 2019 - 2:34 م | آخر تحديث : الأربعاء 12 يونيو 2019 - 2:34 م

شهد امتحان اللغة الإنجليزية لطلاب الثانوية العامة بالمنيا، اليوم الأربعاء، حالات بكاء، حول امتحان اللغة الإنجليزية وصعوبة سؤال الترجمة، وبعض محاولات غش.

وشهدت لجنة مدرسة السادات الثانوية بنات، بمدينة المنيا بكاء منذ بداية اليوم، ومن دخول اللجنة حيث فوجئ بوفاة زميلتهم في اللجنة دعاء جمال، والتي تناولت حبوب مهدئة مساء الثلاثاء، عقب نقلها إلى المستشفى، ووقفت الطالبات، دقيقه حداد على روح زميلتهن داخل لجنة الامتحان.

وأكدت الطالبة رنا حسين، بلجنة مدرسة السلام الثانوية بمدينة المنيا، أن امتحان اللغة الإنجليزية لم يكن مناسبا مع الوقت المحدد، وأن طريقة البوكليت تقضي من راحة الطالب في مراجعة الامتحان.

وأكد الطالب يوسف محمد سعيد، بلجنة الثانوية بنين، أن الامتحان جاء في مستوى الطالب المتوسط، ولكن المشكلة كانت في الترجمة والتي خرجت عن التوقعات، وكانت بها كلمات غريبة.

وفي مركز مغاغة، شمال محافظة المنيا، ألقت قوات الشرطة بالمنيا، القبض على طالب بالصف الثاني الثانوي، حاول تسلق سور إحدى لجان الثانوية العامة، لمساعدة زميلة على الغش.

وتلقى اللواء مجدي عامر، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن المنيا، إخطارا من العميد مجدي سالم، مدير مباحث المديرية، يفيد بورود بلاغ من رئيس لجنة الشهيد مصطفى العطار، في مدينة مغاغة، بمحاولة الطالب "أحمد محمد فايز"، بالصف الثاني الثانوي، تسلق سور المدرسة، في محاولة لمساعدة الطلاب على الغش، في مادة اللغة الإنجليزية اليوم.

وعلى الفور، انتقل الرائد محمود شلقامي، رئيس مباحث المركز، وتم ضبط المتهم، وتحرير محضر بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة للتحقيق.
ومن جانبه اكد الدكتور صفوت جارح، وكيل مديرية التربية والتعليم بالمنيا، وعضو غرفة عمليات الثانوية العامة بالمديرية، ان الغرفة لم تتلقي اية بلاغات او شكاوي من صعوبة امتحان اللغة الانجليزية، وان جميع اللجان فتحت في مواعيدها المحددة، وتم توزيع الأوراق في بداية الوقت المحدد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك