هل تعاقد الزمالك مع لاعب من الدوري الإسرائيلي ؟ - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 9:44 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

هل تعاقد الزمالك مع لاعب من الدوري الإسرائيلي ؟

الشروق
نشر في: الجمعة 12 أغسطس 2022 - 1:21 م | آخر تحديث: الجمعة 12 أغسطس 2022 - 1:22 م

حالة من الجدل أُثيرت بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، على إثر اتمام تعاقد نادي الزمالك تعاقده مع النجم الأمريكي تو هولواي، في إطار تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة السلة خلال الفترة المقبلة.

وأكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك أن إدارة ناديه حسمت التعاقد مع اللاعب الأمريكي للانضمام لصفوف فريق السلة، وسبق أن وصف هذا اللاعب بأنه أفضل من والتر هودج، الذي أتم انتقاله للنادي الأهلي قبل أسبوعين.

وأبدى بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي استغرابهم لصفقة الزمالك الجديدة، باعتباره أنه قادم من الدوري الإسرائيلي لكرة السلة، وهو ما يتنافى مع توجه النادي، الذي أعلن رئيسه أكثر من مرة دعمه للقضية الفلسطينية.

وسبق لتيريل تو هولواي اللعب في الدوري الإسرائيلي لكرة السلة بالفعل لأكثر من مرة، إذ كانت البداية في عام 2017، مع نادي هابويل هولون، لكنه لم يستمر كثيرًا، ورحل بعدها إلى صفوف بايرتس دون كيبراديلاس في بورتو ريكو.

وعاد اللاعب البالغ من العمر حاليًا 32 عامًا للدوري الإسرائيلي مُجددًا العام الماضي، لينضم لفريق مكابي ريشون فيلق، والذي استمر معه لأكثر من عام، ورحل خلال قبل عدة أسابيع قليلة.

ولم يتضح حتى الآن، إن كانت إدارة نادي الزمالك قد تواصلت مع فريق مكابي ريشون فيلق لضم هولواي البالغ طوله 1.83 مترًا، أو تم التعاقد معه بصفته لاعبًا حرًا في سوق الانتقالات.

يُذكر أن فريق كرة السلة بنادي الزمالك بقيادة مدربه الجديد أحمد مرعي، يستعد للموسم المقبل، وعينه على استعادة الألقاب مُجددًا، بعد خروجه خالي الوفاض الموسم الماضي، وتتويج الأهلي بمسابقة دوري السوبر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك