وزير قطاع الأعمال العام يتفقد أعمال تطوير فندق كليوباترا بميدان التحرير - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 4:03 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير قطاع الأعمال العام يتفقد أعمال تطوير فندق كليوباترا بميدان التحرير


نشر في: الثلاثاء 12 ديسمبر 2017 - 5:35 م | آخر تحديث: الثلاثاء 12 ديسمبر 2017 - 5:35 م
تفقد وزير قطاع الأعمال العام، أشرف الشرقاوي، الثلاثاء، أعمال التطوير بفندق كليوباترا، بميدان التحرير، المملوك للشركة العامة للسياحة والفنادق «إيجوث» التابعة للشركة القابضة للسياحة والفنادق، إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام.

وشملت الزيارة تفقد أقسام الفندق المختلفة لمتابعة حجم وجودة الأعمال التي تم تنفيذها والاطمئنان على انتظام العمل وفقاً للجدول الزمني المخطط له، حيث تفقد البهو الرئيسى ومنطقة الاستقبال والكافيتريا، والمطعم والمطابخ، والغرف والأجنحة إضافة إلى المصاعد والخدمات والمرافق الأساسية.

ومن المتوقع الانتهاء من كافة تلك الأعمال التطوير التى تستهدف تصنيف الفندق بمستوى 3 نجوم ـ نهاية شهر ديسمبر الجاري تمهيدًا لافتتاحه.

ووجه وزير قطاع الأعمال، بضرورة الالتزام بكافة المواصفات ومعايير الجودة لجميع أقسام الفندق والعمل على الالتزام بالجدول الزمني المخطط، مشيدًا بالجهود التي تقوم بها الشركة القابضة للسياحة والفنادق وشركاتها التابعة في عملية تطوير الأصول المملوكة لها لتعظيم الاستفادة منها، وذلك وفقًا لخطة التطوير وإعادة الهيكلة التي تقوم بها الوزارة منذ إعادة تنظيمها في مارس 2016.

وكانت شركة «إيجوث» قد وقعت في بداية عام 2016، عقد تطوير المرحلة الثانية لفندق كليوباترا، الذي أنشئ عام 1962 ويطل على ميدان التحرير والمتحف المصري، مع إحدى شركات الاستثمار العقارى والسياحي التي تتحمل تكلفة المرحلة الثانية من التطوير، والبالغة نحو 35 مليون جنيه، مع حصول شركة إيجوث، (الشركة المالكة) على 50% من صافى الربح سنويا مع وجود حد أدنى مضمون.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك