اتهام مدرس بالسويس بالتحرش بطالبة 10 أعوام في درس خصوصي - بوابة الشروق
الثلاثاء 7 مايو 2024 1:51 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اتهام مدرس بالسويس بالتحرش بطالبة 10 أعوام في درس خصوصي

محمود محمد هاشم:
نشر في: الأربعاء 12 ديسمبر 2018 - 1:39 م | آخر تحديث: الأربعاء 12 ديسمبر 2018 - 1:39 م


القت قوات الشرطة بقسم الأربعين بمحافظة السويس، القبض على مدرس بمدرسة ابتدائية بحي الأربعين؛ لاتهامه بالتحرش بطالبة بالصف الرابع الابتدائي، عمرها 10 أعوام، خلال تواجدها بدرس خصوصي خارج المدرسة بمنطقة حي الكويت السكنية.

وحرر محضر رقم 5843 لسنة 2018 إداري قسم شرطة الأربعين، أكد من خلاله والد الطالبة أن المدرس قام بالتحرش بالطالبة وملامسة أجزاء من جسدها خلال إعطائه الدرس الخصوصي لها بالشقة السكنية بمنطقة حي الكويت.

كان اللواء محمد جاد مدير أمن السويس، تلقي إخطارا من مأمور قسم شرطة الأربعين، بقيام "أ . م" والد الطالبة " أ " 10 أعوام، بمدرسة ابتدائية بحي الأربعين، باتهام " أ ع "، مدرس، بالتحرش بالطالبة خلال درس خصوصي.

والقت قوات الشرطة بقيادة ضباط مباحث قسم الأربعين، بعد قيام والد الطالبة والطالبة بالإدلاء بأقوالهم بالمحضر الرسمي بقسم شرطة، بضبط المدرس المتهم.

وأكد والد الطالبة في أقواله، أن ابنته تحصل على درس خصوصي لدى المدرس في منطقة حي الكويت السكنية، وأن الطالبة أكدت قيام المدرس بملامسة أجزاء من جسدها بغرض التحرش بها.

ونفى المدرس اتهام والد الطالبة والطالبة له بقيامة بالتحرش بها، مؤكدا أنه لم يرتكب هذه الجريمة على الإطلاق وأن سمعته جيدة جدا، ولم يحدث من قبل أن قام أحد باتهامه بمثل هذا الاتهام.

وبعد الانتهاء من تحرير المحضر والحصول على أقوال جميع الأطراف بالمحضر الرسمي، أحيل المحضر للتحقيق لنيابة الأربعين بالسويس.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك