الكلاب ليست صديقة الأطفال دائما.. مصرع رضيع هاجمه كلبا صيد في منزله - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 10:26 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الكلاب ليست صديقة الأطفال دائما.. مصرع رضيع هاجمه كلبا صيد في منزله

ترجمة - مارينا نبيل
نشر في: الأحد 13 يناير 2019 - 8:34 م | آخر تحديث: الإثنين 14 يناير 2019 - 12:26 ص

كثيرا ما تزدحم صفحات مواقع التواصل الاجتماعي أمامنا بمقاطع الفيديو والصور التي تجسد العلاقة الحميمة والودودة بين الكلاب والأطفال بمختلف أعمارهم، لكن لسوء حظه لم تكن علاقة الرضيع روبن مكنولتي، بالكلاب الخاصة بوالديه على ما يرام كما نرى في تلك المقاطع.

فالرضيع الذي لم يتجاوز عمره 5 أسابيع، لقى مصرعه - في مستشفى أدينبروك بكامبريدج في 13 ديسمبر من العام الماضي - متأثرا بإصاباته الشديدة في الرأس؛ نتيجة تعرضه لهجوم من كلبي الصيد الخاصين بوالديه، داخل منزله في ياكسلي.

وقال ديفيد همينج، القاضي المسؤول عن التحقيق في القضية: "إن روبن عانى من جروح كارثية نتيجة تعرضه لهجوم، فهو تعرض لإصابة في الدماغ، مع مضاعفات الفشل الكلوي والفشل الهضمي"، مضيفا: "كل تلك الإصابات تتفق مع هجوم الكلاب".

وتم تأجيل التحقيقات لاستكمالها إلى 16 مايو المقبل، فيما تم احتجاز الكلبين، اللذان سُميا "Fizzy وDotty"، من قبل الشرطة، كما أُلقي القبض على والدي الطفل - دان 31 عاما، وإيمي 28 عاما -؛ للاشتباه في إهمالهما له.

ويؤكد جيران والدي "روبن"، الذين فوجئوا بانتشار سيارات الشرطة والإسعاف في المناطق المحيطة بالمنزل إلى جانب دوي صفارات الإنذار؛ ما جعلهم على يقين بوقوع أمر جلل، أن "دان" و"إيمي" كانا أبوين جيدين.

فيما ذكر آخر أنه سبق وحذر الزوجين الشابين من احتفاظهما بكلبي الصيد، بعد ولادة طفلهما، موضحا: "تلك الكلاب قد لا تكون مناسبة في منزل به رضيع، كما قد تصيبهما الغيرة منه".

ووصف جار آخر الكلاب بأنها "شريرة"، قائلا: "لقد رأيت تلك الكلاب من قبل وهي شرسة فعلا".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك