ليس من بينهم النني.. 5 نجوم يرحلون عن أرسنال في الشتاء - بوابة الشروق
الأحد 17 يناير 2021 3:01 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع وصول منتخب مصر لنهائي كأس العالم لكرة اليد؟

ليس من بينهم النني.. 5 نجوم يرحلون عن أرسنال في الشتاء

محمود عيسى
نشر في: الأربعاء 13 يناير 2021 - 4:49 م | آخر تحديث: الأربعاء 13 يناير 2021 - 4:49 م

كشفت صحيفة "ميرور" البريطانية اليوم الأربعاء عن أسماء اللاعبين الذين سيغادرون فريق أرسنال الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بشهر يناير لعام 2021.

وحدد الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لأرسنال أسماء النجوم الغير مرغوب في استمرارهم مع الفريق بالمرحلة المقبلة.

وأصبح محمد النني نجم وسط منتخب مصر والمحترف بصفوف أرسنال بعيد تمامًا عن الانضمام لقائمة اللاعبين المغادرين معقل ملعب الإمارات بشهر يناير الجاري، بعدما قدم اللاعب منذ انطلاق الموسم الجديد مستوى أكثر من رائع استحق عليه أشادة الجميع في مقدمتهم مدرب الفريق ميكيل أرتيتا الذي أعتمد عليه لقيادة وسط ملعب المدفعجية بالمباريات الماضية للجنرز، أحدها حصل من خلالها النني على لقب رجل المباراة خلال لقاء أرسنال ضد مانشستر يونايتد.

صحيفة "ميرور" نشرت تقريرا عن 5 لاعبين آخرين سيغادرون آرسنال قبل نهاية يناير الجاري..

1 - مسعود أوزيل

النجم الألماني صاحب الأصول التركية بات قريبًا بقوة من الرحيل عن أرسنال بشهر يناير الجاري من اجل الانتقال لصفوف فريق فناربخشة التركي.

2- رونار أليكس رونارسون

فشل الحارس الأيسلندي في اقناع أرتيتا بقدرته على حماية عرين أرسنال، الأمر الذي جعل مدربه يضعه ضمن قائمة اللاعبين الذين سيغادرون الفريق بشهر يناير الجاري، ومن المرجح انتقال الحارس على سبيل الإعارة لاحد أندية التشامبيونشيب.

3 - سوكراتيس

المدافع اليوناني أصبح بعيد تمامًا عن حسابات مدرب أرسنال، ومن المرجح بقوة بيعه في الشتاء لصفوف فريق ريال بيتيس الإسباني.

4 - شكودران موستافي

مدافع آخر بصفوف أرسنال، يسعى أرتيتا للاستغاء عن خدماته لتوفير راتبه من فاتورة أجور لاعبيه، خاصة وأن عقد اللاعب ينتهي بنهاية الموسم الجاري، وقد تكون وجهة اللاعب القادمة إلى إيطاليا على الرغم من رفضه مؤخرًا قبول عرض جنوى الإيطالي.

5 - كالوم تشامبرز

المدافع الثالث والأخير غير المرغوب فيه في ملعب "الإمارات"، حيث ظهر كالوم تشامبرز لأول مرة منذ ما يقرب من عام في ديسمبر عندما عاد من إصابة خطيرة في الركبة ليشارك كبديل أمام رابيد فيينا في الدوري الأوروبي.

ومع ذلك، فقد ظهر مرة أخرى فقط ضد دوندالك منذ ذلك الحين، وأفضل شيء له حاليا سيكون بالتأكيد بداية جديدة، وقد أعرب كلا من وست هام وليدز عن اهتمامهم باللاعب في الماضي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك