اتحاد الكرة الجزائري ينفي اختيار نجمي ليون وساسولو اللعب للمنتخب - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 5:52 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اتحاد الكرة الجزائري ينفي اختيار نجمي ليون وساسولو اللعب للمنتخب

د ب أ
نشر في: الأربعاء 13 يناير 2021 - 10:07 م | آخر تحديث: الأربعاء 13 يناير 2021 - 10:08 م

نفى اتحاد الكرة الجزائري التقارير التي تحدثت عن اختيار ماكسيم لوبيز، لاعب خط وسط ساسولو الإيطالي، والصاعد أمين غويري، مهاجم ليون الفرنسي اللعب لمنتخب الجزائر.

قال صالح باي عبود، مدير دائرة الإعلام بالاتحاد الجزائري في تصريح للتلفزيون المحلي الرسمي اليوم الأربعاء، إن مثل هذه الأخبار ليست صحيحة، وان الاتحاد ليس له علم بخطط اللاعبين المذكورين.

وأوضح عبود أن جمال بلماضي، مدرب المنتخب الجزائري له طريقته في استدعاء اللاعبين الجدد، مبرزا انه يفضل العمل في الخفاء في اختيار أي لاعب يراه قادرا على تقديم الإضافة للفريق.

من جهة أخرى، تحدث عبود عن لقاء مرتقب بين خير الدين زطشي رئيس الاتحاد الجزائري، وجياني إنفانتيو، رئيس الاتحاد الدولي للعبة "فيفا" على هامش بطولة امم أفريقيا للاعبين المحليين التي تنطلق السبت المقبل بالكاميرون.

وذكر عبود أن زطشي، سيعرض أفكاره على إنفانتينو والأسباب التي جعلته يترشح لعضوية مجلس فيفا، مضيفا أنه سيقوم بالأمر نفسه مع رؤساء المناطق في الاتحاد الأفريقي (كاف)، ونظرائه في الاتحادات الوطنية الأخرى.

وتجرى انتخابات مجلس فيفا عن القارة الأفريقية في 12 مارس المقبل بمدينة الرباط المغربية على هامش الجمعية العمومية الانتخابية لـ"كاف".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك