عبد الحفيظ: مباراة الجونة فرصة لتسويق ناشئي الأهلي   - بوابة الشروق
الأحد 29 يناير 2023 8:22 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل ستزور معرض الكتاب هذا العام؟

عبد الحفيظ: مباراة الجونة فرصة لتسويق ناشئي الأهلي  

محمود باهي
نشر في: الخميس 13 يناير 2022 - 4:59 م | آخر تحديث: الخميس 13 يناير 2022 - 4:59 م

حدد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، مكاسب الفريق من مباراته ضد الجونة، التي انتهت بالتعادل السلبي، ظهر الخميس، في كأس الرابطة.

قال عبد الحفيظ عقب اللقاء "لقد كانت فرصة جيدة لتقييم اللاعبين والعناصر الشابة سواء من يستمر معنا أو سيخرج معارا، إنها فرصة لنا في سوق الانتقالات".

أضاف "لقد أدى اللاعبون الشباب بروح هائلة في مباراة صعبة بالنسبة لهم، قلنا لهم أننا نثق فيهم، ولابد أن يثقوا في أنفسهم، وبالطبع هناك فروق فردية ستتقلص مع الخبرات والمباريات".

وأشار "ننتظر رأي المدير الفني بيتسو موسيماني في المباريات القادمة بعد استعادة 9 لاعبين تعافوا من البرد وكورونا".

وواصل مدير الكرة بالأهلي رسائله للعناصر الشاب "الفرصة تأتي في الأهلي بهذا الشكل لتعويض الإصابات وغيابات، فأنت تلعب 10 سنين في قطاع الناشئين لأجل مثل هذه اللحظات، لابد أن يكون القلق لدى اللاعبين صحي ولا يتحول إلى ضغط عصبي".

وأكد سيد عبد الحفيظ "لهم العذر، لأننا أشركنا 9 لاعبين شباب دفعة واحدة، إنهم مجموعة مبشرة بالخير مع اكتساب الخبرات سيكونوا أفضل".

وأردف "نتعامل مع الأمر الواقع.. إصابة أكرم توفيق خسارة كبيرة لنا مع الدخول في دور المجموعات لدوري الأبطال ومونديال الأندية والدوري فلم نلعب سوى 7 مباريات فقط، وننتظر ما سيحدث".

وأتم تصريحاته "فرصة المشاركة في الأهلي لا تتكرر كثيرا، لابد أن يتمسك بها أي لاعب، لا نريد أفضل أداء بل ما يهمني ألا يكون اللاعب الشاب خائفا ويؤدي بشخصية وثبات داخل الملعب، ويعطينا مؤشرا لأن يكون لاعبا بالأهلي أم لا".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك